Tznua مصمم أزياء




الأحد 19 مايو، 2013 غير معروفة الملابس الكبار الخط جيمبوري، والظل قد لا تعرفون، وكذلك جيمبوري وكثيرا ما يغفل وكثيرا ما تجاهل ماركة الملابس النسائية يسمى "الظل". متجر يبيع يخطئ والأحجام الأمومة، مع معظم الملابس كونها على جانب استرخاء. أعتقد آن تايلور لوفت يلتقي J. جيل. ليس هناك ما هو مثير جدا، والأسعار العادية مرتفعة نسبيا لما هو الملابس، وجيمبوري تنفق على الإطلاق أي الوقت أو المال تسويقها (ما لم يكن، بالطبع كنت تعول ظيفة واحدة الفيسبوك في ديسمبر كانون الاول 2011). الظل لديه 8523 أمثال على صفحة الفيسبوك لها. وهي ليست رث جدا، ولكن ليست كبيرة، إما. (لاحظ أن الصفحة جيمبوري في الفيسبوك لديها أكثر من 437،000 يحب.) ولكن، العديد من أولئك الذين يحبون الصفحة يرضوا قبل شراء جيمبوري الظل. ترى، بدأ الظل في عام 2004، انضم الفيسبوك مايو 2010، وبحلول نهاية عام 2010 قد أغلق. جيمبوري اشتراها وفتحها باعتبارها الانترنت فقط مخزن في منتصف عام 2011. ثم تجاهله، كما أرى ذلك. لماذا علينا أن نكون مهتمين في الظل؟ تأسست الظل في عام 2004 من قبل امرأتين المورمون في ولاية يوتا الذي سئم من عدم التمكن من العثور على ملابس متواضعة (تبدو مألوفة)؟ صمموا عدد قليل من القمصان الأساسية وزادت مبيعاتها بنسبة 30٪ شهريا لحظة. حتى غير المورمون محبوب للعثور على القمصان أنهم لم شنق من على رأس ولم تظهر الشقوق السباكين "على قيعان! بقرة مقدسة! للأسف، لأي سبب من الأسباب، ولكنها أغلقت في نهاية عام 2010 وجيمبوري اشتريتهم وأعادهم مع جعل فقط التعديلات "الطفيفة" لنمط الظل في التصميم الأساسي (اقرأ: من necklines الدنيا وبعض التعديلات على ملابس السباحة، وأعتقد قراءة حظة مضت) . لذلك، في محاولة للحصول على المزيد من الزبائن من خلال وجود أكثر الأساليب، أنها قد تنفر الزبائن للعلامة التجارية الأكثر ولاء في حين لا يجعل كثيرا من محاولة للحصول على عملاء جدد ليحلوا محلهم. الآن هنا يأتي الجزء Tznua مصمم أزياء من القصة: الموقع يبدو حاليا مثل ذلك هو وجود بيع النار. مثل، الملابس برخص التراب. مع حرية الملاحة والعوائد الحرة. أنا لا أعرف ماذا يعني هذا لاحتمالات الظل في المستقبل. ولم يقل جيمبوري انهم إغلاق الموقع أو أي شيء من هذا القبيل علنا. ولكن، على أساس زياراتي نادرة للموقع، يبدو أن يعامل مثل خطوة الطفل من غير مبال خطوة الوالد. نظرا للأسعار لا تقاوم أنا فقط وضعت أول طلبي. وهنا ما اشتريت ما مجموعه 27،32 $، بما في ذلك الضرائب. (لا يزال غير متأكد جدا حيث أن الضريبة يقوم به هناك.) وهناك المزيد من الخيارات الملابس tznua على الموقع الذي لم أكن شراء لأنني لم أكن أحب لهم بالنسبة لي. ملاحظة: يرجى العفو هذه الصور أقل مما كان هش. هذه هي الطريقة التي هي في الموقع الظل، وليس مزحة. عندما أقول الموقع لا تحصل على ما تستحقه من اهتمام، وأنا لا تمزح. عندما كنت هناك، قراءة أوصاف ونرى ما لا معنى له. أود فقط أن أهز رأسي. في الرباط ماكسي التنورة في 11،99 $، وهذا البند هو سرقة. يتعلق الأمر فقط في "الأسود". وتقول انها صقيل لامع، لكنه لا يملك الرباط، لذلك أنا لست متأكدا مما إذا كان من المفترض أن ارتداء الحجاب للمناسبات أجمل أو إذا كان عارضة. ولكن هل تعرف لماذا؟ لا أهتم. وكان 12 $ وانها 40 "تنورة لونغ! في الشريط Boatneck SLUB المحملة تكلفة هذا القميص القليل جدا من كمية خرق الميزانية من 5،99 $. كنا نفضل أن تحاول ذلك في الصغيرة، ولكن تم بيعها، لذلك أنا استقر للخارج صغيرة. تقول "عوائد الحرة" على أي حال، أليس كذلك؟ (ملاحظة لأصدقائي في هذه القراءة: إذا كان لا يصلح، لا تتردد في محاولة على إذا كنت ترغب في شراء تشغيله لي قبل أن يعيدها.) اشتريتها في "وايت / الظبي الشريط" اللون. تم بيع "وايت / الخوخ الشريط" اللون بالفعل عندما وجدت ذلك. القميص SLUB بولو وكان العنصر الأخير أنا اشتريت هذا قميص بولو لل7،79 $. لديها أزرار على طول الطريق لذوي الياقات البيضاء، لذلك يمكن أن تكون مغلقة في الرقبة لسوبر tznius القدرة. أو، هل يمكن أن يعيش بشكل خطير وترك بضعة أزرار محلول أزرار. ولكن إذا كنت السير في هذا الطريق، وهنا تحذير: قد يؤدي إلى الرقص المختلط، ونحن جميعا نعرف ما الذي يؤدي إلى (الرعب!). نعم، أقل من القراءة بلدي بلوق. لذلك، والحفاظ على الحاجة للبحث عن تلك الملابس فائقة tznius نحن جميعا نحب أن نكره أن تذهب للتسوق ل! على أي حال، اشتريتها في "الهمس الأزرق" لأن "الأبيض" وبيعت ملاحظة أخيرة: لدي السياسة العامة جديدين من عدم نشر بيع الملابس والملابس في أحجام محدودة على بلدي بلوق. هذه العناصر عادة الحصول على مقتطفات قصيرة على الصفحة Tznua مصمم أزياء في الفيسبوك بدلا من ذلك. هذا يبرر بلوق وظيفة بسبب طبيعة الخصومات وكيف غير معروفة العلامة التجارية هي.