غرب وادي مول




الموصى بها التعليقات نجاح باهر وهذا يجب أن يكون واحد من بلدي المفضلة لمراكز التسوق أو ربما أنا فقط جاء على يوم عظيم. لقد كان الشعور كان لي للتحقق من هذا المكان. ليست كبيرة جدا لكنها تجعل أكثر من ذلك. ثيريس جميع أنواع الأطعمة المختلفة التي لا ترى حقا في مراكز أخرى. أنا أحب التحديد. لديهم أيضا ممر الضخم الذي أحب لإيف جدت حقا أن الأروقة نادرة هذه الأيام. أحب لعبة الشطرنج العملاقة الحجم أيضا. أن كان باردا. لديهم انقاذ الحيوانات ولديهم أيضا متجر الزواحف مذهلة. OMG كانت هذه الزواحف أضخم. مخزن من هذا القبيل هي نادرة جدا. أنا لا أتحدث عن متوسط ​​الضفادع والثعابين، والسلاحف. انا اتحدث التي والسوبر الحجم. كنت منوم جدا من الزواحف مهيب باردة. إذا كنت تحب الأحذية متأكد من أنها لديها الكثير والكثير من الأحذية المخازن. لديهم طن من الأماكن المخصصة للأطفال أيضا. لقد دهشت في كم طفل والأسرة الأمور هنا. لا مجرد ترك ابنك في المناطق طفل ثو. رأيت بعض الآباء فعل ذلك وأنه قلق حقا لي. شخصيا هوية تشير إلى إبقاء العين على أطفالك. وأعتقد أن الهدف لديهم في هذا المركز التجاري الضخم. يمكنك الحصول على قصة شعرك في هذا المركز التجاري، يمكنك الحصول على تدليك، يمكنك حتى الحصول على الضرائب الخاصة بك، ثم تركب على دائري. ربما حتى مشاهدة فيلم بعد. حصلت القهوة فقط لباك في هذا المركز التجاري. كان جيد جدا. ثيريس الكثير من الأفكار التي تأتي من العقل. هذا هو مكان عظيم للبحث عن الهدايا أيضا. ثيريس العديد من الأماكن الفريدة سو عشوائية للهدايا. هناك ايضا سر فيكتوريا إذا كنت تريد الحصول على شيء مثير قليلا.