الأمومة المهنية




كمان للأطفال الصغار أولا وقبل كل شيء، هو كمان للأطفال الصغار؟ وقبل بضع سنوات إذا كنت قد قال لي بأنني سوف تبدأ ابني بها على الكمان حين كان في الثانية، وربما لن يكون يعتقد ذلك. لكن ذلك كان قبل بضع سنوات. كما درست تنمية الطفولة المبكرة من الكتاب مثل ماريا مونتيسوري، جلين دومان، وسيدني ليدسون، ومع ذلك، لقد اعتمدت فلسفة مختلفة، واحدة لخلق بيئة تعليمية لأطفالي. عندما قرأت "ترعرعت مع الحب" التي كتبها شينيتشي سوزوكي قبل عام، كنت أعرف أنني أريد الكمان لتكون جزءا من دراستي للأطفال. ما هو سوزوكي؟ كان هذا سؤال كان علي أن أسأل نفسي والبحث من تلقاء جهدي للرد. يشبون كان هناك العديد من الموسيقيين الذين أعجبت التي يريد أن يفعل معها شيئا، واعترف علنا ​​بأنهم ارتد سرا عندما يكتشفون تم تدريب طالب جديد في طريقة سوزوكي لأن العديد منهم لا يستطيع القراءة والموسيقى. ملاحظة في تقرير المصير: لا سوزوكي لأطفالي. ولكن بعد ذلك أشاد غلين دومان سوزوكي وأساليبه في كتبه، وتذكرت أنني أعرف بعض الموسيقيين الموهوبين جدا الذين تدربوا في سوزوكي. ، وكان بعض من أفضل الموسيقيين في الحرم الجامعي في الكلية، حيث كنت رائد الموسيقى بدايتهم مع سوزوكي. سوزوكي يمكن أن تبدأ من الأطفال الصغار جدا، وجود خطة شيطانية لتحويل أطفالي إلى القادم مطربين تراب الأسرة (mwahaha!)، قررت أن أعطي سوزوكي الاستفادة من الشك وقراءة كتابه. طريقة، وخصوصا في البداية، ويعتمد كثيرا على الأذن. اعتقد ان الكثير من سبب فشل الطلاب مع هذا الأسلوب هو لأن هذا الأسلوب يعتمد كثيرا على مشاركة أولياء الأمور، مع الدروس الأم أخذ مع طفلها ويتعلمون الصك معا. فإنه ينطوي أيضا على خلق بيئة تشجع على نمو الموسيقية. كما أن كل الأطفال اليابانيين تعلم الكلام اليابانية، وهذا النهج يعلم كثيرا عن البيئة للطفل. لقد قررت أن هذا هو ما أريد القيام به مع أولادي، بالتزامن مع مذكرة القراءة عبر طريقة Kodaly، والتي يمكن أن تبدأ أيضا في السنوات طفل صغير. إذا كنت تعطي طفل الكمان إذا كنت تعطي طفل الكمان، شاحنة نفايات، ملعقة، والهاتف الخليوي الخاص بك، أو أي عنصر آخر، يكون على علم بأن لطفلك سيكون لعبة! سيكون من المغري جدا أن تقول لطفلك أن يكون أكثر حذرا، لتصبح متوترة وترفع صوتك كما تراها تسقط باستمرار صك، وتسلق الأرائك معها، اسحبه عبر الكلمة، والعديد من أهوال لا توصف أخرى لأداة بخير كنت قد استثمرت في لطفلك. ولا فرق بين أن اثنين من عمره. لهم، بل هو أداة جميلة فقط حجمها أدلى به للتو بالنسبة لهم. بل هو لعبة. ليست مصنوعة من الخزف الكمان، فهي تصنع من الخشب. فهي ليست مكلفة بشكل رهيب لإصلاح. إذا كنت غير مستعد للسماح لطفلك للعب مع الكمان الخاصة بهم (في حدود المعقول! وجهت الخط عندما سدد أخت صغيرة له مع القوس)، ثم الانتظار لبضع سنوات. وقد نجا الكمان بطرس مدة أسبوع كامل، وانه قد نمت حقا أحب ذلك. أخذنا المخاطر واشترى لنا 1/32 كمان على خليج الإلكترونية، وكنا سعداء جدا مع النتائج. إعداد البيئة لإعداد بيتر لتكون متحمسة هديته، وأنا بدأت سحب بلدي كمان من قضيته والتي في الواقع تمارس مرة أخرى. إذا لم يكن لديك الكمان ولقد لعبت أبدا، وهذا هو ما يرام، والحصول على واحد الآن والبدء في التعلم. إذا كنت لا تظهر مصلحة في الكمان، طفلك ربما لن سواء. اشتريت أيضا CD سوزوكي (1) والتي اللعب، واللعب معها. للأسف، يا التجويد ليس ما كان عليه عندما كنت في المدرسة الثانوية، وساعد CD حقا لي تصحيح ذلك. أنا بيعها على CD. حتى لو كان الثمن بعض الشيء، فمن الموسيقى لعبت بشكل جميل، وانها متعة للعب مع CD. فعلت ذلك بانتظام لمدة شهر تقريبا قبل أن أعطى بيتر له هدية خاصة. الآن لعبنا CD معا والسير في أنحاء الغرفة ل"وميض، وميض" الاختلافات. كما أنني ممتن جدا لتعقب 18، التي تقول "من فضلك لحن الكمان للهجة التالية." ما هي الا بسبب هذا المسار الذي بيتر لن نستسلم آلته طويلة بما فيه الكفاية بالنسبة لي لضبط ذلك. "لا، الأم. ه MY الكمان". نعم، بيتر، هو في الواقع لك. وعلى الرغم من بعض من العلاج أقل مما كان لطيف التي تتلقاها، بيتر هو دقيق جدا ولطيف معها آلته عندما يضعه في انها حالة. فمن التحبيب للغاية لرؤية ولدي الصغير الحب هدية له كثيرا. في ضوء إعداد بيئة، وجدت مقالا عن الألعاب الاصبع للكمان للأطفال الصغار والتي قد تكون مفيدة. التحجيم أداة لطفلك