حضانة الأطفال عش




حضانة الأطفال عش سيلينا بواسطة ينده شيرر (يسار) واري التي كتبها ناتالي بليك (يمين) مرحبا، ومرحبا بكم في الأطفال الصفحة الحضانة عش! اسمي اندريا ميلو، وأنا أعيش في البرتغال. بدأت في العالم تولد من جديد فى جمع، وخلال وقت قصير، وكنت استسلم تماما من هذا الفن الجميل! لقد تم reborning منذ عام 2011، وخلقت بنجاح عدة دمى طفل تولد من جديد لطيف وجميل أن أقوم بالحب والرعاية، ويراقبهم تأتي في الحياة في كل خطوة من عملية إنشائها. أنا أعمل فقط مع مواد ذات جودة عالية، وأنا ملتزم تماما لفعل عمل ذات جودة عالية. أن قال، وسوف نقدم أبدا أن الطفل لا أود أن تعتمد نفسي لاعتمادها. ملاحظة: أنا لا أستعمل الرمال على دمى بلدي، لذلك أطفالي آمنة للسفر إلى أي مكان في العالم. أنا استخدم تكوين مجموعة الحرارة الدهانات، والتي لن النزول أو تتلاشى مع مرور الوقت. وأعتقد أن reborning هو حول القدرة على خلق دمى طفل الجميلة التي من شأنها أن تجعل شخصا ما سعيدا، في مكان ما. انها رائعة للاعتقاد بأن الطفل التي أدلى بها لي سوف تذهب إلى شخص ما، في أي جزء من العالم، وسوف تجعل الناس يضحكون ويشعرون بالسعادة. هذا ما هو reborning كل شيء! الأطفال تولد من جديد ليست لعب اطفال، وليس المقصود للأطفال الصغار. أنها هي العناصر تحصيل الكبار، الأعمال الفنية. لا يمكن استحم أو تغذية. لا بد من التعامل معها بشكل صحيح. لا تتردد في استخدام نموذج الاتصال أن ترسل لي رسالة.