كم عدد الحفاظات القماش هل أنا بحاجة




كم عدد الحفاظات القماش التي أحتاج إليها؟ عدد حفاضات من القماش تحتاج يعتمد على عمر طفلك وعدد المرات التي كنت تخطط لغسل الحفاضات. سوف تحتاج أقل حفاضات في كل حجم ما ينمو الطفل. وبعض أنماط من حفاضات يحتاج تغيير أقل قليلا في كثير من الأحيان. على سبيل المثال، حفاضات جيب لديها حاجز مقاومة الرطوبة بين الطفل وإدراج ماصة. هذا يعني أنك يمكن أن تغير طفل أقل في كثير من الأحيان إلا حفاضات القذرة حتى تتمكن من المرجح أن استخدام عدد أقل من الحفاظات. حفاضات من القماش Prefold هي ماصة للغاية، ولكن سوف يشعر رطوبة للطفل إلا إذا كنت تستخدم بطانة الإقامة الجافة. إذا كان لديك أكثر رطوبة ثقيلة طفلك سوف يكون في نهاية عالية من الرقم الظاهر. يمكنك توسيع الامتصاص من الحفاظات باستخدام مضاعف حفاضات أو باستخدام اثنين من prefolds دوبليرس للأطفال الأكبر سنا. بالطبع، يمكنك أيضا إضافة بعض الأساليب الأخرى من حفاضات للخبأ الخاصة بك مثل بعض fitteds أو في كل واحدة حفاضات لتجعل من السهل على المربيات أو الآخرين الذين ليسوا على Familier مع حفاضات من القماش. وهذا أيضا تعطيك قليل نسخ احتياطي حفاضات في حال كنت لا تحصل على فرصة للقيام الغسيل أو طفل مريض. إذا كنت لا تستطيع أن تستثمر في الكثير من حفاضات من القماش في كل مرة، يمكنك أن تبدأ مع (أو حتى نصف يوم) بقيمة يوم واحد من حفاضات ثم قم بإضافة أكثر في المرة القادمة تدفع لك. لدينا برنامج حفاضات من القماش layaway هو آخر خيار كبير لنشر من المدفوعات على مر الزمن. وتشمل خيارات الحفاظات مقتصد الأخرى التي تستخدم prefolds حجم العادية للرضع عن طريق طي عليهم لتناسب. وسوف تكون أضخم قليلا، ولكن عليك شراء عدد أقل من حفاضات مع مرور الوقت. هل تريد أن تحصل على عدد قليل من حفاضات اضافية لتكون في متناولهم بينما كنت غسل حفاضات من القماش. ليس هناك ما هو أسوأ من إنجاب طفل مريض ولا حفاضات نظيفة.