ديزني و فيرا برادلي الكمال معا !




ديزني وفيرا برادلي: الكمال معا! عندما تم الإعلان عن مجموعة ديزني فيرا برادلي، بالكاد استطعت احتواء الإثارة بلدي. كنت قد تراكمت بضع قطع فيرا برادلي على مر السنين، ولكن أنا لم يكن أبدا أحد هواة جمع كبير من المنتجات. لكن كل ذلك تغير لحظة رأيت خط ديزني. وتم الإعلان عن ثلاثة أنماط مختلفة: منتصف الليل مع ميكي، فقط Mousin 'حولها، وأين ميكي؟ عرفت على الفور ان كان لي لمجرد الحصول على واحدة من منتصف الليل مع أكياس ميكي! نظرت إلى مختلف الخيارات على الانترنت، وقررت على كيس الدقيق أردت. أود فقط أن ننتظر منهم أن تصل إلى الرفوف! أنا لم أكن قادرا على جعل ذلك وصولا الى وسط مدينة ديزني عطلة نهاية الأسبوع ذهبوا للبيع، ولكن كان زيارة مقررة لبضعة أسابيع في وقت لاحق. تم بيع كيس أردت الكثير لخيبة أملي من قبل أدليت به رحلتي. راجعت المملكة السحرية ووسط مدينة ديزني. لا أكياس. عدت إلى المنزل الحزن. والسوار يحمل الهاتف المحمول، بطاقة هوية تحمل صورة، وبطاقات الائتمان مرت عدة أسابيع واستغرق صديق لي رحلة عائلية إلى والت ديزني وورلد. قبل رحيلها، توسلت إليها للتحقق من الحقائب. قفزت عمليا صعودا وهبوطا عندما اتصلت وقالوا إنهم كانوا في الأوراق المالية، ولكنها كانت تسير بسرعة. أمسكت واحدة أردت ذلك بشدة، ومحب. في آخر لحظة، سألتها أيضا لشراء محب صغيرة أيضا. منذ كنت قد انتظرت كل هذا الوقت، لم أكن أريد أن تفوت مرة أخرى. أنا لا يمكن أن تنتظر لها بالعودة من رحلتها. خططنا ما بدا وكأنه صفقة مريبة خارج مكان عملها. "لقاء لي خارج الجبهة،" texted أنا. "إحضار الحقائب. لدي المال الخاص بك. "أنا يجري مثيرة بعض الشيء، وأنا أعلم، ولكن أنا لم يكن أبدا هذا متحمس أكثر من الحقيبة. عندما رأيتهم في شخص، وكان من المثير بالنسبة لي. كانوا كل ما تمنيت ل! ومحب مثالية للاستخدام اليومي تحولت محب إلى أن تكون الحقيبة اليومية مثالية. I استخدامه بمثابة محفظة وجدوا أنها كبيرة بما يكفي لاحتواء كل شيء تقريبا ما أحتاج / تريد أن تحمل على أساس يومي. حزام قابل للتعديل، بحيث يمكنك حملها على الكتف أو في جميع أنحاء الجسم. أنه يحتوي على جيب انغلق على جيوب خارج والصغيرة في الداخل. أنا عادة عصا بلدي الهاتف المحمول ومفاتيح في جيوب لسهولة استرجاعها. أنا من الصعب جدا على المحافظ بلدي، ولكن هذا واحد صمد بشكل جيد على الرغم من تعرضها للركل من تحت الطاولة وقذف في المقعد الخلفي لسيارة بي يوم بعد يوم. قد تلاشى إلا قليلا، شيء إلا أنني لاحظت عندما قمت مؤخرا بزيارة عالم ديزني ورأى شخص ما مع حقيبة العلامة التجارية الجديدة. حقيبة محب صغيرة مثالية لتحمل الضروريات لقد كنت أيضا في غاية السعادة مع بلدي شراء دفعة من محب مصغرة. أنا استخدامها في المقام الأول عندما أزور عالم والت ديزني. حزام على هذا واحد هو أيضا قابل للتعديل، ويمكن ارتداؤها في جميع أنحاء الجسم. هذا يبقي كل شيء بالقرب مني وأجد أنني يمكن أن تبقي على معظم ركوب الخيل. انها صغيرة ولكن كبيرة بما يكفي لتحمل الضروريات. هناك فتحات بطاقة الائتمان حيث يمكنك وضع تذاكر الحديقة، والخصم، وبطاقات الائتمان. هناك انغلق جيب داخل أين أنا خبأ النقدية بلدي. هناك فتحة واضحة في الجبهة للحصول على رخصة أو بطاقة هويته السائق. الشيء الوحيد الذي سوف لا يصلح هو زجاجة من المياه، وهي القضية التي تم تصحيحها بسهولة من خلال شراء مقطع زجاجة الماء. هذا هو بالتأكيد بلدي الذهاب إلى حقيبة عند زيارة الحدائق العامة. هذا مفيد كليب زجاجة المياه يمكن أن نعلق على حزام من أي حقيبة أو حلقة حزام كنت سعيدة جدا مع زملائي الأولى أكياس اللذين قررت في وقت لاحق لشراء حمل. ترددت لشراء هذا واحد لفترة طويلة بسبب سعرها 99 $. وسرعان ما حصلت على أكثر من المشترين ندمي عندما أدركت مدى فائدة هذه الحقيبة هي! عندما أسافر، وأنا استخدم هذه الحقيبة لجميع عناصري التعبئة اللحظة الأخيرة. شاحن الهاتف الخليوي، وحقيبة أدوات الزينة، وشعر مستقيم دائما بعض من آخر الأشياء أنا أحزم. أنا أحب أن مجرد قطرة لهم في، والاستيلاء على الحقيبة، ويخرج من الباب. انها مثالية! وحمل كبيرة للسفر بعد فترة وجيزة من أنا حصلت على أول أكياس قليلة، فإنها أصبحت متاحة على موقع ديزني المتجر. قريبا كان لي كل بند تقريبا من منتصف الليل مع خط ميكي، ويبدو أن مجموعتي فقط حول كامل. وبعد ذلك تم الإفراج عن أنماط جديدة! ميكي ماوس وميني ديزني الحلم، ميكي ماوس وميني كذاب باقة، وميكس الكمال بتلات متوفرة في حدائق ديزني وحاليا. وللقرص باد أو صغيرة تناسب بشكل جيد في الكمال بتلات قرص حقيبة محب يرصد كل كيس من قطع فريدة من نوعها من القماش، لذلك فهي ليست كل متطابقة. إذا كنت قادرا على تقديم طلب الشراء الخاص بك شخصيا، يمكنك اختيار الحقيبة تريد أفضل. سوف لا يكون لديك هذا الخيار إذا كنت تشتري عبر الإنترنت. كنت سعيدا جدا مع زملائي الشراء عبر الإنترنت، لكنني لم شراء بلدي ميكي ماوس وميني ديزني الحلم محب في وسط مدينة ديزني بدلا من على الانترنت. لم أكن سعيدا تماما مع وضع ميكي وميني على حقيبة، فعدت في صباح اليوم التالي. وكانوا قد سأنجح الرفوف، وكنت قادرا على اختيار واحد الذي أحببت أفضل وتبادلها. أكياس لم تعد موجودة في المعروض، ولكن قد يكون أفضل اختيار في الصباح عندما يتم وضع الأسهم الجديدة على الرفوف. ميكي ماوس وMinne ديزني الحلم حقيبة محب عموما، لقد كنت سعيدا بشكل لا يصدق مع كل كيس فيرا برادلي أنني قد اشتريت. سعيدة جدا في الواقع، وآمل في يوم من الأيام لامتلاك كل كيس في المجموعة بأكملها. فتاة يمكن أن يحلم، أليس كذلك؟ الإعلان برعاية: هل ترغب في المساعدة في دعم الماوس لأقل من الموقع في مواصلة مهمتهم لكونها تخطيط الموارد ديزني عطلة، في حين أن الحصول على قدر كبير على الخاصة جدا كيس فيرا برادلي؟ متجر ديزني يعرض حاليا على بيع خاص جدا الآن (حتى 25 يناير) حيث يمكنك حفظ على جهاز المقبلة حقيبة فيرا! هيريس كيف يعمل بيع، إذا قمت بشراء 1 فيرا برادلي البند، فسوف تحصل على 10٪ قبالة؛ 2 بنود فيرا برادلي وستحصل 15٪ قبالة؛ وستحصل 30٪ أقل من 3 أو أكثر من البنود فيرا برادلي! للاستفادة من بيع وزيارة وصلة لنا التابعة لها واكتب في رمز القسيمة: VERALOVE. أشكركم على دعمكم واستمتع جديدة حقيبة فيرا برادلي!