كم عدد الحفاظات هل a استخدام الطفل في السنة الأولى




كم عدد الحفاظات هل هناك استخدام الطفل في السنة الأولى؟ أيامي وأمي من الاطفال في حفاضات يقترب من نهايته. حتى مع كل الإنجاز (أ-بول بول في قعادة) I تنمو حزين من تلك الأيام من الحفاظات. انه شعور الدهشة على واجبا أن ذلك هو مضيعة للوقت، قليلا الإجمالي وي ومكلفة للغاية. ومع ذلك، فهذا يعني أطفالي يكبرون. لقد تعلمت الكثير عن حفاضات كيفية حفظ عليهم، وكم كنت في حاجة، الخ في بلدي ما يقرب من 5 سنوات من الحفاظات. (الذي واثنين ونصف مع أقدم بلدي وما يقرب من نصف ومع أصغر بلدي.) واحدة من أهم الأشياء التي تعلمتها ليس لأكثر من دفع ثمن حفاضات، وعدم تكدس على أحجام صغيرة. لأن كلاهما الأخطاء المكلفة. منذ رحلة الطوارئ إلى مخزن للحفاضات في منتصف الليل ليس مسليا (وتكفل ستدفعون الثمن الأكبر)، وأنا أوصي الامهات تبدأ بتخزين حفاضات قبل وصول بابيس. وبهذه الطريقة يمكنك أن تكون دائما على البحث عن أفضل سعر، وألا تقلق ينفد في الوقت الخطأ. كجزء من أمي الثقة Playtex. وانا ذاهب لتعطيك الإجابة على السؤال الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر تخزين الحفاظات. كم عدد حفاضات لا يحتاج الطفل؟ مع بلدي الثاني، وكان لي على أفضل معالجة وكم حفاضات سنكون في حاجة. ولكن كان من الغريب بالضبط عدد. لذلك بالنسبة لها خلال السنة الأولى، أدلى I علما كل حزمة جديدة من حفاضات فتحنا. نعم، كل حزمة. عارية في الاعتبار أنني كنت أمي مع الأطفال حديثي الولادة، ولذلك فمن الممكن جدا ان غاب عن حزمة. ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، وأعتقد أنني حصلت على كل منهم. فإن معظم الخبراء ان اقول لكم ان الطفل سوف تمر بين 2500 3000 حفاضات في عامهم الأول. وكان طفلي يست استثناء، وقالت انها تستخدم حفاضات 2830 في عامها الأول. بناتي السنة الأولى الحفاظات توزيع: الوليد 214 حفاضات حجم 1 746 حفاضات حجم 1-2 حفاضات 322 حجم 2 384 حفاضات حجم 3 1164 حفاضات وعدد من حفاضات في كل حجم تختلف اختلافا كبيرا من الطفل إلى الطفل. وسأكون أول من يعترف بأن أنا مذنب من استخدام حفاضات صغيرة جدا حتى أنها استخدمت ما يصل. كان لي طفلة 8،4 £ عند الولادة، وقالت انها يمكن ان تخطي الأطفال حديثي الولادة كل ذلك معا، ولكن كنا ستة حزم الموهوبين وأنا واسنت وشك السماح لهم تذهب سدى. ملاحظة لجميع مقدمي هدية جيدا معنى، لا تعطي حجم حفاضات الأطفال حديثي الولادة. معظم الامهات تحتاج فقط 2-3 من هذه كحد أقصى، ومعظم الأطفال لا بأس بدءا من حجم 1. الاستثناء، بطبيعة الحال، هي premies. أيضا العديد من الامهات تخطي حجم 1/2 حفاضات كل ذلك معا، ولكن في الوقت الذي كانت أرخص بكثير من حجم 2 فذهبت معه. إذا كنت لا تستخدم حجم 1-2، والنظر في تلك 2S الحجم. وإلى أي مدى يجب أن تنفق على كل حفاضات، وهذا يتوقف على كيفية كنت تخطط للتسوق. وانا ذاهب الى طرد حقيقة من المستغرب، والحصول على وقائع جاهزة سوف تنفق المزيد من المال على حفاضات في أماكن مثل كوستكو شراء بكميات كبيرة فإنك سوف شراء حزم صغيرة في الصيدليات مثل CVS مع كوبونات والمبيعات. هذا صحيح. أعدك. شراء مع مبيعات وكوبونات وجهة نظري سعر لحجم 1 حفاضات هو 0،08 $ 0،10 $ لكل حفاضات. إذا كنت تشتري بكميات كبيرة في كوستكو، سيكون أشبه 0.19 $ لكل حفاضات لنفس اسم العلامة التجارية حجم 1 حفاضات. ولذلك عليك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في شراء بكميات كبيرة لالتواطؤ أو صغيرة حزم لتحقيق وفورات. والاستثناء الوحيد هو لمراقبة المبيعات على حفاضات الأمازون. عندما حفاضات على الأمازون تذهب للبيع في يمكنك الحصول على مجموعة 0،10 $ على علب كبيرة، وهذا هو الوقت المناسب للتخزين! كلمة للحكماء، اكبر حفاضات أكثر تكلفة هو عليه. وبحلول الوقت الذي نصل الى حجم 5، هل يمكن أن نتوقع لدفع 0،22 $ لكل حفاضات عن صفقة جيدة. مرة أخرى، والحل هو أن تبدأ في وقت مبكر ومشاهدة المبيعات. ** يرجى ملاحظة، يتم تحديد السعر بلدي على شراء بامبرز وHUGGIES فقط. # 1 ديابيرينج نصيحة سوء أترككم مع بلدي رقم واحد غيض الحفاظات التي تأتي مع تحذير. والكشكشة مجعدة حول حواف حفاضات مهمة. مهم جدا. عندما ديابيرينج فاتنة الخاص بك، تشغيل أصابعك على طول الحواف قليلا بعد وضع على حفاضات للتأكد من كل تلك اللوحات قليلا خارج. إذا كانت من غير قصد الحصول على مدسوس في مطاطا، لديك كل من المقومات التي تجعل من الفوضى. ترى عندما ننشغل تلك اللوحات قليلا بين فاتنة الخاص بك والمرونة، فمن يكفي لكسر الختم وهذا هو كل ما تحتاجه للحصول على حفاضات تسرب. بالطبع، يمكن للحفاضات تسرب يحدث في أي وقت. ولكن إذا تم مدسوس اللوحات في، كنت مجرد يسأل عن المتاعب. بلادي بعل وتعلمت هذا الدرس بالطريقة الصعبة، واستغرق منا بضعة تذكير ودية رائحة كريهة للحصول في النهاية. تذكر دائما اللوحات خارجا!