علوم يشرح لماذا نريد للضغط على الأشياء لطيف حتى الموت




علوم يشرح لماذا نريد للضغط على الأشياء لطيف حتى الموت ليني من من الفئران والرجال قد يكون لديك شيء للإضافة إلى هذه المحادثة. قبل نحو أسبوع، أصدرت جمعية الشخصية وعلم النفس الاجتماعي دراسة موضحا أن السبب نشعر كأننا نريد للضغط لطيف الأمور لأن الأسباب البصر المبنية العدوان. حتى عندما كنت رؤية صورة لكلب لطيف أو القط رقيق أو حتى شخص تجد رائعتين لا يصدق، يضطر عقلك لتصبح عدوانية حقا وكنت قد ترغب في الضغط عليهم حتى الموت. وcuter شيء كنت تبحث في، والمزيد من الإحباط والغضب أن تصبح. الباحثون [ستثدس]، بقيادة ريبيكا داير، وهو طالب دراسات عليا في علم النفس في جامعة ييل، يصف العدوان ظاهرة لطيف. نحن نفكر عالية إيجابية تؤثر، وهو التوجه النهج وتقريبا الشعور بالسيطرة المفقودة، وقالت لها أنها. لها رائعتين لذلك، فإنه يدفع أنت مجنون. نحن جميعا نعرف الشعور، أليس كذلك؟ إيف بالتأكيد أمسك وتقلص بلادي حصة عادلة من الكلاب الصغيرة في وقتي. اعتقدت دائما انه كان نوعا من الدافع لحمايتهم (مثل، يغرف لهم في ذراعيك وتحميلهم ضيق)، وكذلك للحصول عليها أقرب إلى قلبك (لأنك تحبهم بشكل مكثف جدا). thats ما كان يشعر دائما مثل ايم ايم به عندما تغلب من قبل حيوان لطيف. وليس فقط الحيوانات نشعر هذا العدوان لطيف نحو. هذه هي الامور قال إيف فعلا لصديقي الحالي في إعداد رومانسية: إنكم لطيف جدا أريد فقط أن إسحق وجهك حتى الملوثات العضوية الثابتة. أريد أن الزحف داخل بشرتك وعناق كل من الأجهزة الخاصة بك بشكل فردي. أريد أن يسجل لك حتى كسر كل ما تبذلونه من عظام لأنني أحبك كثيرا. انا لست الوحيد. ثيريس شركة بطاقات المعايدة ملتوي دعا غير مطبوخة التي لديها بطاقات الحب وجدت دائما relatable حقا. يقول واحد، إنكم لطيف لذلك أريد أن نثر قبالة رأسك، والتمسك بها في جرة والحفاظ عليه بجانب جهاز الكمبيوتر الخاص بي. واستخدم الباحثون أن يكون واحدا أنا غير قادر على العثور في الوقت الراهن أن قال شيئا مشابها، وأنا أحب وجهك كثيرا أريد أن مزق تشغيله والظفر على جدار بلدي. من الواضح ايم لا هانيبال ليكتر لذلك أنا حقا لا يعني ذلك، ولكن الشعور هو الصحيح. وتقول الدراسة أن الناس حتى التغلب على أنهم غير قادر على التعامل مع الواقع كيف هذا الشيء رقيق أو رائعتين وجعلهم يشعرون. theres لا مخرج مناسب لالعواطف. على سبيل المثال، وأجد لي بوو حتى لا يطاق لطيف جدا وأنا حرفيا حاجة للموت / أنا لا أعرف ماذا أفعل مع نفسي. وقال PopSci: والاحتمال الآخر هو أن لها فقط الكثير من الشيء الجيد في بعض الأحيان نحن تصوير هجمة من المشاعر الإيجابية بطريقة سلبية، مثل عندما كنت سعيدة جدا كنت أبكي. داير يخمن أن إعطاء المشاعر الايجابية تدور سلبي قد تساعدنا على تنظيم هذه الطاقة العالية. ومع ذلك، فإن بعض المعلقين في أكثر من PopSci نختلف مع هذه الدراسة، واستثنائي تماما من قبل فكرة أن الجاذبية تسبب العدوان. ثيري المضاربة أن المشاركين في الدراسة كانوا سجناء، وقول بعضهم البعض للبقاء بعيدا عن كلابهم قليلا. إيه، لذلك ربما ليس هذا مثل هذا التفاعل المشترك؟ لا اعرف. قد يكون ذهاني تماما أنني تتصل هذه الدراسة. ولكن justlet لي عناق الجراء والبسيسات الخاص بك؟