الحق بموجب هنا ~




شكرا لك! أولا وقبل كل شيء، أنا لا أشعر ابتداء من هذا المنصب مع افتتاح الايمو أو ما. على أي حال أنا أعتقد أن تفشل فقط للقيام بذلك. نعم في تقويم القمري، واليوم هو يوم عيد الحب ولكن مختلفة هو أنني ذاهب للاحتفال وحدها. يبدو مثير للشفقة اه؟ Lulx. في البداية، أود أن بفضل أصدقائي الذين يدعمون لي طوال هذه الأيام القليلة، وربما الأيام القادمة أيضا. -) ربما كنت فقط سوف يشعر وكأنه هوه نحن لم يساعد أي شيء، ولكن في الواقع لكم جميعا القيام به. هل حقا. شكر! في الواقع آمل هائل ليس الوقت بعد، ولكن للأسف وبشكل غير متوقع حدث ما حدث. فمن الصعب جدا أن يقبل أنه حدث على الرغم من. بالنسبة لي، كنت أنانية فقط، عنيد، لا تقهر، صبيانية لبعض الوقت لأنك لم تقف أبدا في وجهة نظري والتفكير، كنت لا عرض من أي وقت مضى من وجهة نظري. I immorderately أكره قول "إضاعة الوقت بلا معنى" من لكم ولكن. شكرا لجميع الضحك لحظات بهيجة شكرا لإتاحة الفرصة لي لفهم "ما هو عن الحب؟" شكرا لحبك طوال هذه مجرد نصف السنة علاقة شكرا لإنهاء كل هذه في فبراير شباط 27، 2010 مما لا شك فيه، وهي مهمة صعبة بالنسبة لي أن ننسى تماما عنك. ولكن في كل ثانية واحدة منذ "اليوم"، وأظل أقول myselves أنني سوف يكون على ما يرام. أرجو أن أكون قادرة على سحب كل من ذكريات لك، حتى أصغر ممتزوجات منكم من ذهني في اسرع وقت ممكن، وأعتقد بقوة أن أستطيع أن أفعل ذلك. أحببتك.