العمل متجر ديزني




البحث في الموقع اتهامات ديزني للتحقق التوظيف أعتقد أن هذا هو علامة من علامات العصر ويبين كيف مايكل ايزنر هو تشغيل الشركة. ديزني كانت لدينا رقم هاتف للتحقق من فرص العمل، 818-972-4600، ولكن الاستعانة بمصادر خارجية ديزني الخدمة لtheworknumber أو 800-367-5690، ولكن في القيام بذلك لأنها المسؤولة الآن للتحقق من فرص العمل. يكلف 12 $ للتحقق من العمالة و 15 $ للتحقق من الدخل. أنها لا تجعل من غير المحتمل أن موظف سابق يريد للتحقق من المعلومات لأنه يكلف الآن المال للقيام بذلك. الرقم القديم هو الآن قطع وعند استدعاء ديزني، ونقلها لكم لقائمة الهاتف والتي تعطيك رقم هاتف للاتصال به. عند استدعاء عدد، فإنه يقول إن هناك أيضا صفحة على شبكة الإنترنت والتي يمكنك استخدامها. ماذا يقول الآن هو أن لديك لدفع المال من أجل الحصول على التحقق من فرص العمل. وذكر ممثل ديزني أنها الاستعانة بمصادر خارجية هذا المجال وأن الشركة تتقاضى المال. ما كان يعتبر مرة واحدة في تكلفة ممارسة الأعمال التجارية وخالية، يكلف الآن 12 $ للتحقق من العمالة و 15 $ للتحقق من الدخل. اعتقد مرة واحدة ذهبت أنت من الشركة انهم لا يهتمون لك، حسنا، في الواقع، أنها حقا لا يبدو أن الرعاية عنك عندما كنت تعمل هناك أيضا. أعتقد أنهم في حاجة إلى المال من أجل دفع مايكل ايزنر. تحديث: دعوت مجلس العمل CA وقيل لي أن فرض رسوم على التحقق من فرص العمل يشكل انتهاكا قسم مجلس العمل 450. دعوت ديزني سجلات الموظفين وأنهم لا يهمهم. وقالوا إنهم لم تكن له سيطرة ورفض الاتصال ديزني القانونية حول هذه المسألة. أعطوني رقم لديزني القانونية وتحدثت إلى أحد محاميهم. عدة مرات قيل لي أنهم لا يمكن أن ننظر إلى أكثر من ذلك لأنها لم يكن لديها ما يكفي من المعلومات، على الرغم من أنني قلت لهم للاتصال برقم الهاتف الخاص بهم والاستماع إلى الرسالة التي تشير لك لعدد 800. انا اعتقد ان هذا هو المبالغة أن نطلب من ديزني. قيل لي أيضا أن ديزني لم الاستعانة بمصادر خارجية عليه، ولكن لم أحصل على إجابة عما إذا كان ديزني التي تملكها الشركة المذكورة أعلاه. سجلات الموظفين تنص أنهم الاستعانة بمصادر خارجية، ولكن يرفض القانونية للاعتراف بذلك. قيل لي، بعد جهد جهيد، وأنها ستنظر في هذه المسألة، ويعود لي. على نحو ما أشك في ذلك، ولكنك لا تعرف أبدا. الحل الآخر هو تقديم شكوى إلى مجلس العمل CA. أنها سيئة للغاية أن ديزني لا يبدو أنها تريد أن تتبع القانون، ولكن على أساس تجربتي السابقة معهم أنه ليس شيئا جديدا. كتابي: 02 ديسمبر 2004 تحديث: 03 ديسمبر 2004 إذا كنت ترغب في تقديم المادة الخاصة بك، يرجى قراءة المادة الأولى وإرسال البريد الإلكتروني