حفاضات 247




ConfiDry الجاف 24/7 الأقصى الامتصاص موجز الاخبار ConfiDry 24/7 لدينا ملخصات الأكثر ماصة. وهناك الكثير من المنتجات إرم حول عبارة "الحد الأقصى الامتصاص" من دون الكثير لدعم مزاعمهم، ولكن 24/7 يسلم حقا. فقط باستخدام مواد ماصة أفضل نوعية وكميات سخية من الحشو في جميع أنحاء، تم تصميم وجيزة ComfiDry 24/7 واختبار لاستيعاب ما يصل إلى 95 أوقية لا يصدق في أقصى سعة قابلة للاستخدام. بعد عام من absemce، جاف 24/7 عاد الآن في الإنتاج، وأفضل من أي وقت مضى. جبهة جديدة وأحزمة الخلفية وأعلى حراس تسرب جولة خارج منتج ممتاز بالفعل. ويهدف هذا الموجز لتلك الحالات التي تتطلب أعلى مستويات الحماية وجفاف الجلد. بالإضافة إلى الامتصاص لا يصدق، كما أنها توفر عددا من الميزات الرائعة الأخرى بما في ذلك: حزام مرونة في الأمام والخلف كامل طول حراس تسرب الدائمة أربعة أشرطة طبقة مزدوجة refastenable مقاومة للالمسيل للدموع قوي من البلاستيك قذيفة الخارجي سرية التلوين أبيض عادي. لا ألوان، والمشارب أو علامات محرجة أخرى. يرجى ملاحظة أن التحجيم على هذا المنتج يختلف عن معظم منتجات سلس البول الأخرى. فهي أكبر والحصول على قطع أكثر سخاء في جميع الأحجام. يرجى مراجعة نقرا مزدوجا القياسات الخاصة بك قبل أن يأمر. إذا كنت قد تم استخدام نوع آخر مثل أبينا أو Molicare والعثور على التحجيم قليلا دافئ جدا، وجاف 24/7 يجب أن تعمل تماما بالنسبة لك. جميع أوامر السفينة في 100٪ التعبئة والتغليف العادي وتشمل أسعار حالة الشحن الأرض مجانا في الولايات المتحدة متجاورة حسنا مرحبا مرة أخرى! وأرجو من الجميع في حالة جيدة. وأنا أعلم أنها كانت فترة طويلة منذ نشر إيف أي شيء هنا. كما تعلمون، حول تفكك مع بلدي الآن صديقته السابقة، توقفت عن ارتداء الحفاضات. لم أكن ارتداء ليلا، أنا لم بسها أثناء النهار، أو أي شيء. جميع في كل شيء، أنا مجرد توقف يجري فيها حتى الآن. ذهبت مؤخرا من خلال عملية جراحية (لا شيء مجنون، أنا لا تزال طيب :))، وبعد ذلك، كنت في بعض مدس الألم الثقيلة. لمن كان تحت التخدير العام أو حتى الراقية مدس الألم مثل الهيدروكودون، أنت تعرف أنها تجعلك تشعر بالتعب، والسبات العميق، ويمكن أن يكون لها تأثير بلاه العام. تلك مدس جنبا إلى جنب مع الحاجة إلى البقاء المائية خلال الانتعاش تسبب لي في حاجة ليتبول كثيرا. ايم نتحدث عن مرة واحدة على الأقل كل ساعة! تضمين هذا في الليل، الاستيقاظ كل ساعة تقريبا على مدار الساعة الحاجة إلى الذهاب إلى الحمام ونتيجة لهذا، مرة واحدة وصلت إلى المنزل إلى مكاني، شعرت أنه سيكون فكرة جيدة للعودة إلى حفاضات للفي الوقت الراهن. في اليوم الأول أو نحو ذلك، وكنت في حفاضات 24/7 حتى أنا لم داعي للقلق بشأن أي شيء. كما حصلت قبالة مدس أقوى، وأنا مفطوم إلى حفاضات فقط في الليل، لذلك عندما استيقظت في الألم و / أو الحاجة إلى الذهاب إلى الحمام، فإنه لن يكون مشكلة. وأنا نقترب من الحصول على العودة إلى العمل، أدركت أنني لا أميل لها نفس الحرية لمجرد الحصول على ما يصل والذهاب إلى الحمام كلما كنت في حاجة إليها. لهذا السبب، على الأقل خلال الأسبوع الأول، وسوف يكون ارتداء حفاضات للعمل أيضا. ايم لا على وجه اليقين متى سوف تستمر هذه، سواء كان ذلك ليلا أو حفاضات حفاضات في العمل. نوعه من اهتمام على الرغم من أن لي من قبل يجري في حفاضات مسبقا وقبل ذلك، وجود حفاضات من جهة، ولقد وجدت طريقة أسهل للتعامل مع الانتعاش. حتى لو كان لا يعني لا علاقة لها عملية جراحية وضعني مرة أخرى في حفاضات، لول. آمل أن تكونوا جميعا عطلة سعيدة وصحية! العلامة & lt؛ 3 تحاول حداثة 24/7 وأكثر فقد كان بعض الوقت مع الحصول على استعداد لرحلتي هذا الصيف وأنا أعلم أنه يمكن أن يكون محبطا عندما كنت لا أميل آخر عندما أقول أريد أنا، لكنني غير قادر على وقف الإنترنت من الخروج على لي للأسف، لكنني لا يكون قليلا جدا ل أقول لكم جميعا حول. لم أحصل على فرصة لمحاولة واحدة من الجافة 24 / 7S حصلت في عينة حزمة بلدي في نهاية المطاف! بعد الحديث مع عدد قليل من أنت، وأنا قررت أن يحاول الجاف 24/7 مع 2 حفاضات أرق كما التعزيز. حتى تجف كل ما هو ضخم جدا، هاها. للتأكد من وكنت قادرا على استخدام حفاضات على أكمل وجه، وبدأت شرب الكثير من الماء. طوال الليل، شربت حول 120oz من الماء، ولكن أعتقد أنه قد كان من التراجع بلدي. أولا وقبل كل الجاف 24/7 كان مريح جدا، على الرغم من صاخبة قليلا، ولكن ليس بشكل رهيب جدا. في حين ضخمة جدا مع حفاضات اضافية 2 في هناك، وأعتقد مع الجماعات الصحيحة، يمكن أن تحصل بعيدا مع الجاف 24/7 من تلقاء نفسها. كما ذهب الليل على، واصلت الرطب حفاضات بلدي بمعدل سريع. في الساعات القليلة الأولى، تم استيعاب ما يصل كل شيء جميل ورائع. لا توجد تسربات أو أي شيء، ولكنها بدأت حقا أن الجزء الأكبر قليلا. بحلول الوقت ذهبت إلى الفراش في تلك الليلة، كنت الرطب جدا، لكنه لا يزال اسنت تظهر عن طريق الجاف 24/7، ولكن يبدو أن البلل قليلا حول الثقوب الساق. قررت وضع على زوج من السراويل البلاستيكية فقط لضمان أنا لم تسرب في الليل وذهبت إلى السرير. انتهى بي الأمر النوم بشكل جيد. لفترة من الوقت، ولكن استيقظت في منتصف الليل. مثل وضعها الطبيعي، وأنا مجرد السماح لها الذهاب وحاولت أن أعود إلى النوم ولكن هذا عندما لاحظت السرير كان الحصول على الرطب. يبدو أنني قد oversoaked حفاضات بلدي، ولكن عندما نظرت إليها في الضوء، الجبهة / الخلفي من الجاف 24/7 [ورنت] حتى غارقة. تخميني هو أن حفاضات الداخلية لم توزع البلل إلى الجاف 24/7 بشكل صحيح، مما تسبب في تسرب. يعني فقط أحتاج للمحاولة مرة أخرى، ولكن فقط مع الجاف 24/7، وسنرى كيف يذهب أن واحدا. طعاما كان لي الكثير من الوقت في محاولة حقا الآخر بعد، لكني قريبا، وسوء تمكنك من معرفة كيفية عمل كل أولئك بالنسبة لي. إذا كان لديك أي أشخاص آخرين كنت أعتقد أنني يجب أن تحاول معرف أحب أن أعرف. أيضا تبحث ايم في بعض حفاضات من القماش من الموقع الذي اقترح لي. هم الثمن بعض الشيء $ 35-40 قطعة، لذلك أريد أن أتأكد من الحصول على المناسب منها إذا كنت تفعل. مشكلتي الكبرى الرغم من ذلك، هو أن هناك الكثير من التصاميم المختلفة! تلك التي لا تعتقد أنها ستكون طيف؟ وبصرف النظر عن مغامرات حفاضات، ومؤخرا حصلت على العودة من لاس فيغاس. ذهبت الى الكهربائية ديزي كرنفال، وعلى الرغم من أنه كان في الليل، لا توجد وسيلة I [كولدف] ذهب إلى أن الحفاضات. طريقة حار جدا! كان وقتا رائعا مليئة الرقص، والطعام الجيد، والموسيقى العظيمة، و/ الناس متعة جديدة. ) كنت في لاس لمدة 5 أيام، ونأمل أن تكون قادرة على العودة يوما ما. على الرغم من أن أكثر إثارة، التقيت سيدة جميلة من خلال الفيسبوك مؤخرا. وقبل أسابيع قليلة قررنا أن شنق، ونحن ببراعة. ومنذ ذلك الحين وما أعلمه جيدا علقت بها عدة مرات، وحتى قضى اليوم معا بعد أن حصلت على العودة من فيغاس. وهي باردة جدا ومفتوحة حول الكثير من الأشياء. وهناك الكثير من الوقت ونحن اسألوا كل الأسئلة الأخرى ذهابا وإيابا أو الحديث عن المغامرات. وكان أحد هذه الأشياء التي كنت قد ذكرت لها، وأنني قد اقترح لي لكانت مغامرة لارتداء حفاضات 24/7 من السقوط من خلال الشتاء القادمة، التي أجابت أنه إذا كان من الغريب فكرت أنني يجب أن نمضي قدما ل جربها. ظنت أنها بدت مثيرة للاهتمام وانها ستسمح لها لاختبار نظريتها التي أود أن ننظر لطيف / مثير مهما ارتديت. XD يبدو ترينيداد وتوباغو من الممكن أن تجد الناس الذين لا بأس بها مع حفاضات. يبدو على الأقل مثل ذلك حتى الآن، ولكن سنرى كيف ستسير الامور عندما يحدث. 24/7 الحفاظات ايم الاشقر السويدية مع عيون خضراء، 19 عاما، وأنا ارتداء حفاضات 24/7. لقد بدأت عندما كان عمري 14 عاما، بدأت أشاهد ****، **** وجدت مع الفتيات الحفاضات (المخنثين ايم)، والتفت لي على مثل أي شيء آخر على الإنترنت. حصلت غريبة واشتريت بعض حفاضات في سن المراهقة في الصيدلية، كنت أخشى أن امرأة وراء العداد يسخرون مني، ولكن ابتسمت مجرد ابتسامة دافئة ومساعدتي في اختيار من النوع الذي من شأنه أن يصلح، فرصة منخفضة من تسريب ورخيصة، كانت لطيفة جدا بالنسبة لي. عندما وصلت إلى المنزل أخذت واحدة واحدة، وأنا بدأت أشعر قرنية على الفور تقريبا، بدأت فرك وحصلت ضخمة ******، [هدنت] كان لي الجنس في ذلك الوقت، وربما إيف وضع هذا ****** على piedistal ولكن على ما أذكر كان رائع. لقد بدأت ارتدائها في مناسبات عندما كان هناك لا أحد المنزل، وأنا ارتدى معظمهم من نفس حفاضات منذ لم أكن استخدامها، حتى الآن. عقب أنا وأنا التي ينام فيها، أمي تقول لي أن أذهب إلى النوم حوالي 10:00 لذلك انتظرت حتى ذلك الحين، وبعد أن أدلت personaly يقين كان لي إيقاف جهاز الكمبيوتر الخاص بي، والتي اتخذت على بلدي ثوب النوم وذهبت إلى السرير وتترك ل النوم نفسها، حصلت بصمت تصل. كانت غرفتي فقط مثل 2 مترا وكان سريري عبر الغرفة في النهاية البعيدة، ولكن منذ المبرد كان هناك واسنت كلي agaisnt الجدار، ومنذ ذلك الحين على جزء من سريري التي تواجه الغرفة كانت هناك صناديق tobig الكتب تحت، أنت لم أستطع رؤية ما وراءها. بين والجدار وصناديق المكان الذي خبأت حفاضات بلدي، وأنا أخذت واحدة للخروج من الحقيبة وانزلق بلدي ثوب النوم حتى، لم يكن لدى أي سراويل تحت لذا كان من السهل على وضع واحد على. وسقطت نائما. بعد بضع ليال من تكرار، يوم السبت عندما كان عمري 15 عاما، مشى أمي في لتوقظني، كنت نائما دون غطاء تواجه الظهر الغرفة، وثوب النوم فوق الظهر، وحفاضات مرئية. عندما سمعت "لماذا يرتدي حفاضات؟" حصلت على رجفة كبيرة أسفل العمود الفقري وطار فوق ومغطاة نفسي، "ايم لا يرتدي حفاضة". أمي مشى في وإزالة الغطاء ورفع ساقي "لماذا ارتداء حفاضات؟"، حصلت بالخجل وقرر أن يقول فقط الحقيقة "أحصل على تشغيل به"، "إلى متى"، "سنة" ، "هل استخدامها"، "لا، أنا فقط بسها"، بدت أمي على بلدي حفاضات ثم قال "حسنا كنت قد استخدمت ذلك الآن، يتبول في ذلك"، "ما" ثم بدأت أشعر البلل، "OMG، أنا تبول في نومي"، "العسل الغرامة". ذهبت الصمت بعض الوقت، وأعتقد شهدت أمي التصحيح الأصفر تكبر، حصلت أكثر embaressed "التي تحولت لي على أكثر من ارتداء" "هل تريد استخدام الحفاظات الخاصة بك في كل وقت" أو "لا"، "عن طيب إذا قمت بذلك، حفاضات يذكرني عندما كنت طفلا، أفتقد تلك الأيام، إذا كنت لا أتمكن من تغيير لكم"، "حقا ، اللاعب Iven إذا كنت تفعل أكثر من التبول "،" بالتأكيد، لماذا "،" أحتاج؟ لأنبوب، يمكن أن أحاول atleast مرة واحدة "وقفت UPP ودفعت وأنا التي التعب بلدي حفاضات،" OMG "،" نريد التغيير الآن "شعرت وزن حفاضات، وشعرت جيدة"؟ نعم، وسوء الحصول على حفاضات أخرى " ذهبت إلى الحمام والمنصوص عليها في الأنبوب، وإزالة أمي بلدي حفاضات أمطر بوم لي ولبلدي VAG، ثم خرجت من الأنبوب، وأنها مسحت لي بمنشفة دافئة وضعت على حفاضة نظيفة، وأنا وقفت أدركت شيئا، "ننتظر ماذا عن أبي، جيسيكا وتوم" (جيسيكا وتوم هو أخي وأختي، كان جيسيكا 13 وكان توم 10)، "أنا لا أعتقد أن أبي الرعاية، وإذا توم وجيسيكا يمنحك troubble، تأتي قل لي وسوف نقوم التفكير في العقاب المناسب ". كما حصلت في المطبخ بقية أفراد الأسرة كان يأكل وجبة الإفطار، أبي: "ما حدث لك وقتا طويلا؟"، أمي: "سارة لديه خبرا" أنا انسحب بلدي ثوب النوم وأظهر لهم "ايم ستعمل ارتداء حفاضات لبعض الوقت الآن، واستخدامها بدلا من المرحاض" بدا الجميع بالدهشة، توم: "لماذا"، لي: "لأنني أريد أن" توم: "يا"، ثم توقفوا رعاية وعاد إلى عالم الخيال له في رأسه، وقال انه تم أحلام اليقظة دائما، أبي: "هل أنت خطيرة "، لي:" نعم "، وداد:" الذي سيغير لك "، أمي:" سأفعل، وسوف نتحدث إلى المدرسة والحصول على شخص لتغيير لها هناك ". أنا [هدنت] حتى فكرت في المدرسة، ولكن أنا لم تشعر بالتوتر، لماذا يجب أن أكون embaressed؟ التي جيسيكا يضحك، أمي: "سوء أدعك تذهب مع تحذير هذه المرة جيسيكا، ولكن في المرة القادمة التي سوف تحصل على معاقبة لإغاظة سارة عن حفاضات" جيسيكا: "ما السبب، وإذا كان الطفل الصغير يريد حفاضات يجب عليها دفع الثمن" أمي: "لا الكمبيوتر لمدة أسبوع" جيسيكا: "غير عادلة"، أمي: "أسبوعين"، جيسيكا: "ولكن"، أمي: "المستوى التالي لن يكون سوى ثلاثة أسابيع، ولكن أيضا حفاضات لمدة شهر"، وجيسيكا هادئ، وكرهت لي لكونها أقدم هذا الجميع الوثوق بها، وأنها كرهت توم لكونها أصغر أن الجميع اعتقد كان لطيف. يوم الاثنين في المدرسة، وأظهر لي صفي حفاضات وقال ان ايم ارتدائها لأنني أريد أن، والتراسل الفوري عدم الشعور embaressed وأنا لا يهمني ما يقوله الآخرون. الفتيات في صفي suported لي، وقال بعض من أصدقائي المقدمة للتغيير لي أنها لم يكن لديها للممرضة تغير لي، لكنهم أصروا على لي طالبا منهم عندما كنت بحاجة إلى تغيير عندما حول وقال لا أمي أو الممرضة ط شكر. حاول بعض الصبية لندف لي ولكن الفتيات في الصف بحمايتي، واحد من أصدقائي بتاريخ احدة من إغاظة الأولاد، وقالت، والتوقف عن مضايقة أو أننا الحوض الصغير، الذي كان فعالا. قال أستاذي أنني يجب أن تنتظر لقضاء عطلة للحصول تغير، كانت حفاضات جيدة في حفظ في رائحة لذلك أنا لا مانع، وحصلت على الجلوس فيه، والهريسة عليه؛) وعندما كنت مع أصدقائي بعد المدرسة، واحد منهم أن تغير لي، أو آبائهم، الامهات أوقيانوسيا. إيف تم استخدام حفاضات منذ ذلك الحين، حتى إيف ارتدى لهم لمدة 5 سنوات، استخدمها ل4. جيسيكا لا تزال لا تحب حقيقة أنها غير قادر على ندف لي، توم لا رعاية، وأمي لا يزال يغير لي، لها ميزة كبيرة أن أستطيع الذهاب كلما أريد، مثل خلال roadtrips، عندما يكون لدي اختبار، أو استيقظ من أي وقت مضى ليلا في غرفة باردة وسرير دافئ وتحتاج إلى الحصول على ما يصل للحمام، أنا لا أحتاج إلى الحصول على ما يصل، أنا فقط يتبول أو أنبوب والعودة الى النوم، latly أنا لا تستيقظ، أنا لا أعرف إذا thats جيدة أو سيئة، أيضا الحمامات العامة تميل إلى أن تكون مثيرة للاشمئزاز، لا حاجة لي: D أيضا بالنسبة للفتيات "ذلك الوقت من الشهر" هو مريح حقا مع حفاضات. واحد من أصدقائي القدامى، حصلت emelie في لنفس المدارس كما لي وانها صديقتي الحالية، وقالت انها جيدة حقا في تغيير لي أنها تحب ذلك لسبب ما، ربما لأنها هي الأم الطفل الكبار، حسنا أنا أحبها. مرة واحدة عندما كان showerd بلدي VAG بعد بالوا، وقالت انها لم يمسح بقطعة منشفة، وقالت انها تستخدم toungue لها. وبما أننا على حد سواء المخنثين ونحن نعلم أننا متعود الوقوف تناول التاكو إلى الأبد اتفقنا على أن لها موافق على ممارسة الجنس مع الرجال، ولكن الجنس فقط وليس مع فتيات أخريات، إلا celibritys. بلدي حفاضات ليست سرا، وأحيانا في مركز إيف قال من تحميل "أنا عابث فقط بلدي حفاضات سيكون لديك لتشانغ لي"، وأحيانا اسمحوا لي أن حفاضات تكون مرئية، مثل ارتداء تنورة التي يظهرها أو الجينز الضيقة التي الخشخشة ، أو مجرد تقديم أعلى وضوحا عندما الدردشة يرتدي الجينز، مثل الرجال القيام به مع "نمط الهيب هوب"، وتظهر ملابسهم الداخلية، أن يكون نظرة غبي على الرغم من. أحيانا أذهب على مواقع الدردشة والتحدث عن بلدي حفاضات لها حقا متعة لرؤية ردود الفعل. هذا كل شيء حصلت على الكتابة الآن، وآمل أن تستمتع بها؛) يشمل الشحن مجانا لجميع الدول 48. ** (ألاسكا وهاواي خيارات الشحن الجزئي) ConfiDry 24/7 ®: أين الثقة والجاف لقاء 24/7 بعد سنوات من البحث والتطوير، والعناية الجاف فخورة جدا لتقديم ConfiDry جديد لدينا 24/7 ® ملخصات. هذه الملخصات جديدة مختلفة عما هي عليه، متفوقة بذلك على أي شيء آخر، وأنها تحتاج إلى اسم جديد. وقد تصبح جافة 24/7 ® ® ConfiDry 24/7. الشيء الوحيد الذي سيلاحظ الناس هو جديد، وأكثر ثقة منك. قمنا بتطوير وجيزة متفوقة الامتصاص التي تقدم: الموثوقية: إن الجديد Confidry 24/7 ® لا ينهار أو أجمة، مما يتيح لك تعيش الحياة التي تريدها، من دون حدود. الراحة يمكنك الاعتماد على: مصنوعة من الأشرطة على نطاق أوسع، الأمامي والخلفي أحزمة، ونوبة احيط، فسوف تشعر بالراحة، واثق، وساعات خالية من القلق. الأمن ظاهر: لا تضحي السلطة التقديرية لساعات من الحماية، ConfiDry 24/7 ® يمنحك أقصى الامتصاص مع الحد الأدنى من السائبة. حماية معقولة: يتكون لدينا تقرير جديد مع مواد ذات جودة أعلى المتاحة، ولكن تكاليف أقل، لذلك لم يكن لديك لتقديم تنازلات جودة عالية بسعر. والنتيجة هي منتج يمكنك الاعتماد عليها لإبقاء لكم الجافة ومريحة، وثقة، 24/7 ®. جديد! وConfiDry 24/7 ® الآن يأتي في حجم صغير. مما يجعلها باختصار الصغيرة الأكثر ماصة المتاحة في أي مكان. حول ConfiDry 24/7 ® إذا كنت قد استخدمت من أي وقت مضى واحد من منتجاتنا، كما تعلمون أننا لا نساوم أو تسوية لثاني أفضل. كل العروض موجزة: امتصاصية متفوقة وهناك طبقة قوية الخارجية للماء على نطاق أوسع مما كان في أي وقت مضى الأشرطة أرق، لمحة أكثر سرية أقوى، وأطول مكانة حراس تسرب الأمامي والخلفي أحزمة الجودة، قدم هنا في الولايات المتحدة الأمريكية جودة الكرامة الكاملة أفضل من الحياة الامتصاص المتميز مراقبة تسرب النوم دون عائق طوال الليل، 12 ساعات وأكثر يقلل النفقات نظرا لكميات أقل من التغييرات على مدار اليوم وفورات في التكاليف الغسيل وتبقي الجلد الجاف صحي حراس صالح دافئ من فرك الجلد لا لزوم لها ضد غضب عليه يمنع الممازحة، القروح ومشاكل جلدية خطيرة يقلل الحاجة إلى الكريمات باهظة الثمن مريحة بطانة لينة تسمح للمشي، السفر، وحتى ممارسة الرياضة يساعد على توفير حياة طبيعية نشطة البناء الدائم قوي خاص يضمن السيطرة رائحة PH تحييد الشعور بالثقة تجربتك هي مهمة بالنسبة لنا. كما هو الحال دائما العملاء لدينا هي الأولوية، ونحن نسعى باستمرار إلى تحسين، ونحن نحب أن نسمع أي تعليقات لديك حول موقعنا الجديد ConfiDry 24/7 خط ® المنتج. ** لألاسكا وهاواي، عينات حزم هي السعر العادي من 10،00 $، شحن الجزئي للحالات هو 60،00 $. يرجى الاتصال بنا وسوف نرسل لك فاتورة منفصلة. ٪ IMG SRC = "منزل / وسائل الإعلام / العناصر / مشترك / javascript_disabled. gif "/٪ الرغبة في ارتداء حفاضات 24/7 ٪ IMG SRC = "/ site/Scripts_HitCounter/HitCounter. dll? CMD=CMDGetImageHCID=14665382style=Odometerdw=136dh=38digits=5borders=1" /٪ وقالت انه منذ كنت أنبوب في ملابسك ذهابك لارتداء حفاضات وسوف أقوم بتغيير أنك لن تكون قادرة يو استخدام المرحاض أكثر من ذلك. أنا ذاهب إلى المتجر مرة أخرى لشراء المزيد من ذلك الملابس وسرير جديد لطفلي الذي سيرتدي حفاضات حتى كنت قعادة تدريب مرة أخرى. وسوف ترسل لحجم الشباب طاولة التغيير والمضي قدما E-باي لشراء لكم بعض حجم حفاضات للشباب. طفل أنا متعود أن يكون قد انتهى طويلة. الحفاضات 24/7 انا جديد هنا. أود التحدث الى الناس التي لديها نفس المشكلة أفعل. عندما كان عمري 22 بدأت التبول اللاإرادي ثم تحولت إلى حوادث اليوم. أنا الآن 35 وكان يرتدي حفاضات 24/7. أنا لا يحتوي على هذه المشكلة تكبر. 15 مارس 12 04:45 مرحبا Diapered24 / 7، أولا، اسمحوا لي أن أبدأ بالقول مرحبا بكم في المجتمع. ويمكنني أن تتصل مع الموقف الذي تواجهه. لم أكن سرير الرطب وهو طفل حتى كان عمري 13 عندما بدأ أنا التبول في الفراش، وبدأ يرتدي حفاضات لذلك. ثم في وقت لاحق بعد 7 سنوات أصبح اليوم الشوكي إصابة ترطيب الوقت قضية وزيارتها لبدء ارتداء 24/7 مثل نفسك. أنا الآن 31. سوف تجد الكثير من الدعم هنا. وكانت العديد من هنا أو تسير حاليا من خلال ما كنت. آمل تلك تساعدك على الخروج. وإذا كنت في حاجة الى الأذن للتنفيس ل، وهناك الكثير من الناس هنا التي هي أكثر من سعداء للمساعدة. وأنا دائما البريد الإلكتروني بعيدا. حسنا، أنا لن أدعك تذهب هنا. اسمحوا لي مرة أخرى نقول مرحبا بكم في المجتمع. نتطلع إلى رؤيتكم حول اللوح. اعتن بنفسك.