كل الأنشطة سباركلي




قراءات الأخيرة 2 كارين روز، ليندا Fairstein، Jilliane هوفمان عندما أفكر في ما قرأت، وأنا دائما أعتقد أنني لا أقرأ كثيرا الكاتبات، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال دائما. تأكد من عدم لماذا أنا لا ينظرون إليها على هذا النحو. كارين روز أستطيع أن أرى لك هناك يبدو أنه قد تم بذل جهود متضافرة من قبل الناشر من هذه الكتب لنقلها من فئة التشويق والرومانسية بقوة في فيلم / التشويق. أستطيع أن أفهم لماذا، كما أتوقع أنه يزيد من جمهور محتمل من قبل الى حد بعيد بعض المبلغ، ولكن ايم غير مقتنع. لقد استمتعت كل واحد من الورود الكتب السابقة، ولكن ايم قليلا من مروحة التشويق رومانسية على أي حال. في هذا الكتاب، قصة رئيسية تدور حول حواء، الذي شارك أيضا في الروايات الأولى: لا أقول وليس هناك ما يخشاه. ندوب من محنتها السابقة، وقالت انها تعمل على أطروحتها عن الحياة الثانية من نوع اللعبة، ولكن يكسر قواعد حول اختبار موضوعات لها عندما يصبح قد تم قتل أحد المعنيين. التحقيق أراضى لها في فلك المخبر الذي يحاول تفادي لها، نظرا لقضاياه الخاصة. عشية هو البطلة تصديق ومحبوب، بينما نوح هي الظلام وتطارده أن تكون جذابة بطلا، في حين لم مظلما جدا بما فيه الكفاية. سر المركزي قد حيكت بشكل جيد، وعلى الرغم من أن لدي فكرة من هو القاتل، وأنا غيرت رأيي عدة مرات كما التقلبات المتقدمة. ايم بفارغ الصبر الرواية القادمة، صيحة صامتة، وهو الشهر المقبل. ليندا Fairstein الجحيم بوابة ترى أحدث الكسندرا كوبر الرواية مساعد النائب العام التحقيق في الاتجار بالبشر والفساد السياسي، ولكن لا تتميز بأي عمل قاعة المحكمة على الإطلاق. بينما هذا لم يكن أبدا ميزة ضخمة من هذه السلسلة، ثيريس كانت عادة مشهد المحكمة من نوع ما. أفعل التمتع درس التاريخ الذي ينسج Fairstein في رواياتها، ولكن، يبدو في هذه الحالة مثل هذه المؤامرة قد مفتعلا حول الإعداد، وفاتني التوتر من الكتب في وقت مبكر. كنت قد برزت سيء بنحو نصف الطريق من خلال، وكان هناك شيء بعد ذلك أن يجعلني أعتقد أنني قد أكون مخطئا. وأتساءل أيضا كم من الوقت يمكن أن يبنى التوتر كوبر / مايك قبل أن ينتهي تسيطر كل شيء آخر، وشعرت كما لو كانت الصفحات الأخيرة ثانوي لإضافة أكثر من هذا، بدلا من أن تكون ضرورية لهذه القصة الرئيسية. عموما، كنت قليلا بخيبة أمل من هذا الكتاب، ولكن ما زلت أتطلع إلى السنوات المقبلة الدفعة. Jilliane هوفمان الأشياء الصغيرة جدا لها تم منذ بعض الوقت كان لدينا كتاب جديد من Jilliane هوفمان، لذلك فوجئت قليلا عندما برزت هذا الأمر في توصياتي، لكني تمتعت رواياتها السابقة، لذلك ذهبت في سلة بدوني حتى النظر لرؤية ما كان على وشك. التسرع ايم من هذا القبيل! منذ البداية كان واضحا جدا بالنسبة لي حيث المؤامرة تسير، ويجب أن تعطي الكثير من الائتمان للمؤلف هنا، كما في كثير من الأحيان عندما يتم تضمين التكنولوجيا في المؤامرة، التي تقام بطريقة غير واقعية، أو فسحته المؤلف] لا يفهمون حقا. في هذه الحالة، أعتقد أن البحث الذي استمر من الواضح في هذه تدفع أرباح الأسهم، لأن أيا من تفاصيل التكنولوجيا متنافر معي. المؤامرة المركزية، من الفتيات يتم جذبه بعيدا من الناس على شبكة الانترنت الذي قد لا يكون ما يبدو، ليست جديدة ولكن وقد كتب يصدق. كما أنني لم يكن لدي أدنى فكرة من هو الرجل السيئ، والحق في النهاية. كان الطابع الرئيسي محبوب وصلته القضية قد حيكت بشكل جيد، وانتهيت من الكتاب في يوم واحد، حيث أن سرعة لم تتوقف حتى الآن، وكنت أرغب في قراءة المزيد. وأعتقد أن هذا ربما كان المفضل لدي من الكتب الثلاثة المذكورة هنا، على الرغم من نوع مختلف تماما من أفلام الرعب لكتاب كارين روز. آمل بالتأكيد نحن لا تضطر إلى الانتظار عدة سنوات لبعضنا البعض. قراءات الأخيرة 1 لي الطفل، جانيت Evanovich، MR قاعة لقد قرأت كومة ضخمة من الكتب في الآونة الأخيرة، وذلك لأن العديد من الكتاب أنا أحب اخماد الكتب الجديدة حول الوقت آذار، حتى ظننت رقم قيام بعض الاستعراضات سريعة من عدد قليل في وقت واحد. لي الطفل 61 ساعات أنا أحب جاك الواصل. لقد قرأت كل كتاب في هذه السلسلة، وايم لا تزال ذهولها أن لي الطفل هو البريطاني، لأنه لا يبدو أن تنزلق إلى كتاباته. وقال انه على ما يبدو في مقابلة إذاعية مؤخرا أن صورته الواصل مشابهة لورانس Dallaglio. وهي عبارة عن أقرب ما الموثقة تأتي من أي وقت مضى إلى بلدي الصورة الذهنية له. في هذا الكتاب، والذين تقطعت بهم السبل الواصل في الجليد والثلوج من ولاية ساوث داكوتا بعد حادث تحطم حافلة، وسرعان ما علمت الشرطة المحلية، الذين يتعاملون مع وضع غير مألوف ل. الواصل يثبت فائدة من أي وقت مضى، ويجعل من الوقت لبعض الغزل هاتفية مع امرأة يؤدي وظيفته القديمة، ولكن لم يفقد التركيز على الصورة الكبيرة. في النهاية هو شماعات الهاوية، وأفضل الأخبار من ذلك كله هو أن هناك كتاب آخر في وقت لاحق من هذا العام، لذلك نحن لا يجب أن ننتظر حتى مارس المقبل. جانيت Evanovich ثلاثة للحصول على القاتل ايم إعادة قراءة هذه السلسلة من البداية على بلدي آي بود، لأن بلدي الغلاف الورقي القديمة من الكتب في وقت مبكر لديها منذ فترة طويلة تخلت عن شبح. هذه هي الكتب مثالية بالنسبة لي عندما ايم لا اشعر بفخر كبير لأنها لم تفشل في تجعلني أضحك كثيرا. كيف أحب ستيفاني هو غير كفء تماما، ولكن الحظوظ إلى المعلومات والحالات على الرغم من افتقارها للمهارة. في هذا الكتاب شيس تبحث عن المحلية تخزين مالك، الذي محبوبا من قبل الجميع، والذي ذهب في عداد المفقودين بعد مخالفة مرورية بسيطة. من أي وقت مضى، وهناك ما هو أكثر من قصة، بما في ذلك تجار المخدرات وزعيم الكنيسة مجنون، وستيفاني قريبا في أكثر من رأسها. ايم سعيد أيضا أن الفيلم من الكتاب الأول هو في النهاية تبذل، ولكنني لن تكون مهتمة جدا لمعرفة من هم المدبر الحارس وموريلي، كما أعتقد أنها قد تكون أكثر أهمية للحصول على حق من ستيفاني. M R قاعة المختفين هذه هي الرواية الثانية التي كتبها MR قاعة يضم جيني كوبر بمثابة الطبيب الشرعي غرب البلاد. لقد استمتعت الكتاب الأول، والطبيب الشرعي، على الرغم من جيني كان مزعج بعض الشيء، ولكن هذه المرة وجدت القصة مطلبا بعيد المنال لتعويض أوجه القصور بها كحرف. هناك ايضا لهجة سياسية أكيدة الذي يمتد من خلال كل الكتب، وبينما هذا عادة لن يزعجني كثيرا، وجدت أنه وقفت كثيرا عندما كان يصرف بالفعل من قبل الشخصية الرئيسية. في هذا الكتاب، وأقنع جيني للنظر في اختفاء اثنين من الطلاب الشباب الإسلامي، ضد رغبات وزارة الداخلية وبعض مخيفة (ولكن سطحية) ضباط المخابرات. من المفترض شيس أيضا أن تحقق في وفاة فتاة شابة تبين أن تناول جرعات عالية من الإشعاع على جسدها. وقد هرع ختام القصة، بالنسبة لي، والكثير من الوقت الذي يقضيه في Jennys القضايا العاطفية عديدة. عموما كان واحدا من أقل الكتب ممتعة إيف قرأت مؤخرا، ومنذ أن تخلى عن جيمس باترسون، أن لا يحدث في كثير من الأحيان. الرقص مع النجوم الموسم 10 أسبوع 2 وقد بدأ الانهيار في وقت مبكر من هذا العام، أو المنتجين حاجة إلى تصنيفات عثرة، كما كانت هناك شكا تمثال نصفي، بدرجات متفاوتة في تقريبا كل حركة السفن. شانون ومارك ورقص الجاز لم أكن يناسبها، وقالت انها لم أستطع مواكبة، وكان هناك نقص في الطاقة في جميع تحركاتها. بالإضافة إلى أن زي مجرد الغريب. ايدن وإديتا أنا أشعر بالضيق لالمسكين، وقال انه يبدو بالرعب، ومعظمهم من إديتا. يحتاج للعمل على خطوط الانتهاء، لكنها في الإنصاف للإديتا، وقال انه قدم جيدة. واسنت روتين مستوحاة بالضبط، لكنه حصل خلال ذلك. إيفان وآنا ويظهر حقا قدراته، وقال انه واثق وفي سهولة. كان هناك أفضل بكثير الإسقاط للجمهور، ولكن قدميه لم يحتاج العمل. أيضا، أنا مع ليون على كل الاشياء مبهرج هو لم في حاجة إليها. Niecy ولويس أسبوع جيد لهذين، تثبت بعض الأزواج يمكن أن تحصل على طول. توصيف جيد من بلدها، وكان إطار فضفاض قليلا في بعض الأحيان، وأنها ربما تحتاج إلى التوقف عن الغناء كل ذلك من خلال الرقص ولكن بعد جهد رائع. وكان جيك وChelsie إما كتفيه حقا، أو لم يتم تركيبها سترته بشكل صحيح، ولكنه جعله يبدو محرجا للغاية. الطاقة غير كافية أو الحدة، ولكن الخطوات الأساسية كانت هناك. شرب حتى الثمالة وASHLY أفضل من اللاتينية، ولكن الكثير من يتجول ASHLY. لا أتذكر حقا أي شيء آخر عن ذلك. نيكول وديريك سوء اختيار الأغنية، والأغرب الكوريغرافيا التي كتبها ديريك. الكثير من ذلك لم تبدو وكأنها رقص الجاز، ولكن الملعب لم يبدو لها جيدا وشيس حاد. كيف السيئة هي ما تبقى من هذا العام المشاهير، إذا كانت تأتي عبر ومحبوب الغريب؟ على الأقل لم يكن لدينا لطرح مع صديقها مبتسما في الحضور هذا الأسبوع. ايرين والمكس اعتقدت قتالهم فعل لهم بعض الخير، خلافا لمعظم الأزواج، المكس بحاجة إلى شريك الذي يدفع إلى الخلف. لديها نعمة، وخطوط جيدة. شيس أيضا ثقة، وإذا كانت بتنظيف الملعب يمكن أن تكون جيدة جدا. حزب الأصالة والمعاصرة وداميان الكثير أكثر هدوءا هذا الاسبوع. أنهم بحاجة إلى التركيز على المزيد من المحتوى وأقل زغب ولكن لا الرهيبة. تشاد وشيريل وقال انه جاء على الكثير أفضل من الكثير من الناس هذا الاسبوع في VT له، ولكن هذا واسنت بالغ الصعوبة. يحتاج إلى العمل على ذراعيه والموقف قبل ان يفعل قاعة أخرى. كان هناك زوجين من الأخطاء، ولكن لا شيء كارثي، وقال انه يتطلع أكثر من ذلك بقليل في سهولة. وكان ليون قاسية. كيت وتوني نجاح باهر. إذا أنها يمكن أن تجعل توني الإقلاع عن التدخين، كيف الشر هل هي. وأنا أفهم أن أساليب التدريس وأساليب التعلم يمكن أن تتعارض، لكنها لم يبدو أن إعطاء توني فرصة، و [هس] حول أكثر من السهل الجارية الموالية على العرض. وكانت فظيعة هذا الأسبوع، لم يكن لديها الثقة في ما كانت تفعله، والتي لن ساعدت مع الأعصاب. يقول برونو أنها تحتاج دروسا في التمثيل، ولكن أعتقد شيس ما يكفي من ملكة الدراما ويحتاج إلى التركيز على الأساسيات وتقنية، وليس المزيد من الأداء. كان الرقص الموالية في عرض نتائج رائعة، وساعد في هذا الاتجاه من قبل ظهور MAKSS الصدر، ولكن أنا دائما يشعر على نحو أفضل عندما شاهدت إيف المكس وشيريل الرقص، في واقع الأمر بدا كل الراقصات جيد. لقد استمتعت رؤية آنا مع ديريك كذلك، مختلفة جدا لمشاهدة رقصها مع جوناثان: ثم قلنا وداعا لشانون ومارك. أنا أشعر بالضيق لشانون، لأنها كانت بعيدة عن أسوأ الأحوال، وأنها واسنت حتى أقل المشاهير محبوب. صحيح الدم الموسم 3 في انتظار المصات الجزء 2 واحد أنا جعلت في وقت سابق صباح الخير طائر العقعق زميل! واسمحوا لي أن أعتذر في البداية عن غياب لفترة طويلة من أي شيء بالمعلومات نسبيا، ناهيك * سباركلي * اعتذار أكثر، لدي جوهره قليلا بالنسبة لك اليوم كما أن البعض منكم قد تكون على علم (من المشاركات السابقة) أن أكون قد تم في عملية طالت معاناته من تزيين بلدي السابقة الشوكولاته الزرقاء غرفة البني إلى قصر صالح مصغر للجيدا، لي! (طبعا!): P ومع ذلك، فقد كان التقدم بطيئا عن مثل حركة المرور على M6 في ساعة الذروة وذلك أنها ليست سوى الآن فقط أستطيع أن أبلغكم أي تقدم بعد بضعة أسابيع شاقة إلى حد ما في الغرفة التي من شأنها أن تجعل هاري بوتر خزانة تبدو وكأنها جناح في فندق ريتز، أطلق سراحي في مسكن ملائم للعيش الذي تلقى لعق تشتد الحاجة إليها من الطلاء وجدار واحد من الورق الأزهار (لا تقلق ، واسنت والدي على الإضراب، وبيانها الفني! أو حتى رجل مثلي الجنس على 60 ترتيبات اللحظة يقول لي كل صباح!) بسرعة إلى الأمام بعد أسبوع آخر أو نحو ذلك، وأنا بدأت لإضافة بلدي تفاصيل صغيرة هنا وهناك، من خارج بلدي مخزن سري إيف تم إضافة بدلا بصراحة إلى مدى الأشهر القليلة الماضية أو نحو ذلك. بلدي نان تحافظ دائما على لي أن ايم يفترض في هذه السن حيث ينبغي أن يكون منقذا للالأمور إلى وضعها في بلدي التعادل القاع عندما كنت في الخروج. (بيني وبينك أعتقد شيس ملمحا!) على أي حال، أن يكون نوع ما إيف تم القيام لغرفتي ناقص تعاظم لترك دافئ بدلا المنزل مجانا، الغذاء والماء والدفء! لقد بدلا من وحي في الآونة الأخيرة، من قبل الفراشات بشكل عام، وبالتالي شعرت أنه سيكون استثمارا جيدا لشراء هذه ساعة الحائط جميلة بدلا "فراشة بيضاء على مدار الساعة" - 30 £ - NEXT أنا جاثم على سريري لمدة تصل إلى ساعة واحدة، قبل أن ذهبت يدي خدر من نقص تدفق الدم ووضعت كل الفراشات بشق الأنفس إلى داخل شبر واحد من حياة المقوى بها على مدار الساعة تأتي في القليل من قطع منفصلة كما ترون أعلاه. كما يتضمن ورقة والتي تعطيك فكرة عن كيف يمكنك عصا على الفراشات، ولكن قررت أنني أريد فعلا منجم لمساعدتي في معرفة الوقت، بدلا من أن تكون مجرد إضافة الزخرفية! رغم ذلك، إذا ذهبت الآن للخروج وشراء هذه الساعة، يمكن أن أقترح عليك لا تحتاج بالضرورة إلى المسمار الفراشات إلى الجدار، ولكن سوف تحتاج بالتأكيد إلى المسمار لاعبا اساسيا على مدار الساعة الفعلي للجدار، كما اكتشفت بالطريقة الصعبة ليلة واحدة في الأسبوع الماضي كما كنت الغفوة قبالة، عندما وصلتني عثرة سيئة بدلا من الرأس الذي قطعت بالتالي مرة واحدة في اليدين، مما يجعلها حول مفيدة مثل إبريق الشاي الشوكولاته، وتكبد مزيد من 30 £ للتفضلوا بقبول فائق الاحترام. - / الانتقال كنت أشعر خلاقة جدا هذا الصباح، وذلك مع البعثة في الاعتبار، توجهت إلى بلدي حديقة المركز المحلي، وتصل إلى قسم الحرف اليدوية، حيث أنني اشتريت كائن خمر الجميلة التي أستطيع أن أصف فقط على النحو التالي: مشد الحديد - thing على عصا. أنا أيضا بشراء ارتفع مصطنعة الطوق، وأنا الجرح حولها وتأمينها مع سلك بائع الزهور بلدي المطاوع مشد الحديد ورايات في ردة إكليل ثم أخذت بعض الفراشات الحرفية، التي كانت على الحرفية الأسلاك، وإضافتها إلى مشد، وتأمين الطوق أبعد من ذلك. أود أيضا أن أضيف بعض الأنابيب وعمال النظافة سباركلي، وأنا الجرح حول بيرو لجعله دوامة.