الفيلم الاستعراضي الطفل - العب (1988 )




استعراض الفيلم: تشايلدز لعب (1988) الشباب آندي باركلي يحصل على دمية أراد. ومع ذلك، لم يكن يعلم أنه كان على قيد الحياة! أنا قد ذكرت في الماضي أن هناك فقط بضعة أشياء التي تخويف لي فعلا moviewise. واحد منهم هو المس الشيطاني، وأنا لا أميل حفر النقر التي تتعامل مع الإستحواذ على الكرة. منذ صدمة وطارد الأرواح الشريرة لي عندما كنت طفلا في 73 'I محاولة للبقاء بعيدا عن هذه النوع من الأفلام على الرغم من أنني وجدت نفسي جالسا في بيجو مشاهدة عدد قليل منها على مدى السنوات القليلة الماضية. على سبيل المثال، كنت واحدا من تلك المؤسفة التي جلست من خلال الشيطان في الداخل في يوم الافتتاح قبل بضعة أسابيع. كل ام صغيرا يقول عن ذلك لقد كان أكثر من عدد قليل من الشياطين داخل لي في الماضي ولكن بعض الشوكولاتة السابق اكس ثابتة لهم الحق. في موضوع آخر أنا لا حفر أكثر من اللازم هم دمى. نعم، ولهذا قال rightI الدمى. الدمى التي المشي والكلام يقتل، وخاصة تلك التي قتلك. أنا لا حفر ذلك على الإطلاق، ولهذا الخوف غير العقلاني أشكر السيد رود سيرلينغ الحلقة المعيشة دمية من منطقة الشفق التي ظهرت دمية رائعتين اسمه Talky تينا الذي أحب فقط أن أقول الفقراء تيلي سافالاس أنها لم أحبه أنها ستعمل على له. كان هناك عدد قليل من أكثر الحلقات من العرض التي ظهرت الحديث الدمى أو الدمى متكلم من بطنه أن مجرد [ورنت] لطيفة جدا للعب مع على الإطلاق كنت بخزي من قبل كل منهم. إلا أنني ما زلت على سبيل الحقيقة، عائلتي يحب لمشاهدة لي تشنج كلما أحصل على cojones للجلوس في محاولة لمشاهدة الدمية الحية. أنا فقط لا تستطيع أن تفعل ذلك على الرغم من. جعل من ذلك ما شئت عندما أعلنت تشايلدز اللعب أولا أنا على الرغم من لنفسي أنه لا توجد وسيلة كنت ذاهبا لرؤيتها. أعني لا يقتصر على الكلام دمية (A الشيء كريهة قليلا الفم) لكنه يمكن أن تحصل على ما يصل مطاردة مؤخرتك حول متمسكا سكين. يمارس الجنس مع تلك noiseI ولن نرى ذلك. ولكن بالطبع أنا رضخت انتهى خائفة جدا مطلقا بشكل رائع أيضا. واتضح أن هذا الفيلم كان بعض الطرافة بعض لا يصدق SFX (للمرة) أن رفع ذلك إلى ما هو أبعد من أي نوع مماثل من الفيلم الذي جاء قبل ذلك. أو بعد ذلك لفترة طويلة بصراحة تامة. تشايلدز اللعب يحكي قصتين في الواقع. يتعامل أحدهم مع قاتل متسلسل (أكولتيست) تشارلز لي راي. تتناول القصة الثانية مع الشباب آندي باركلي (اليكس فنسنت) رغبته الساحقة للدمية معينة لميلاده. دمية دعا تشاكي. قصصهم تتشابك بسرعة إلى حد ما منذ ذلك الحين حربها! يبدأ الفيلم مع راي التي تتبعها المباحث مايك نوريس (كريس ساراندون) في شوارع شيكاغو. اصابته بجروح قاتلة يائسة للهروب، راي تقتحم لعبة متجر كبير تبحث عن مكان للاختباء. لكنه يدرك أنه يحتضر حتى انه يؤدي طقوس الذي ينقل روحه إلى أقرب شيء انه يمكن الحصول على يديه العمانية الأخيار دمية. كما انه (مقنع) يؤدي مراسم نرى الغيوم في السماء ليلا تغميق، البرق الرعد تحطم بصوت عال على المدينة الريح تلتقط بشكل كبير في حين انه يؤدي الحفل قبل أن ينتهي أو تم القبض عليه، أيهما يأتي أولا. بالطبع يكمل مراسم بالطبع انه يحصل المشتراة من قبل Andys أمي، كارين (كاترين هيكس)، في زقاق من رجل بلا مأوى الذين تمكنوا من استرداد احدة من الدمى التي اسنت دمرت في الانفجار الذي وقع في مخزن لعبة التي وقعت عندما راي الانتهاء من الحفل. وبالطبع تشارلز يريد الخروج من حصر جدا [هس الجسم قليلا الآن في. ما هي أفضل مكان لنقل روحه ولكن القليل الجسم Andys؟ بعد كل شيء، أندي هو childand راي يمكن أن يعيش حياته من جديد من نقطة الصفر في الأساس. ومن شأن ذلك أن تكون حلوة للغاية لسفاح مجنون لتكون قادرة على القيام به، لن رأيك؟ في غضون ذلك، يستخدم راي دمى صغيرة الحجم لميزة القتل له المزيد من الناس. Ysee بالإضافة إلى بسالته بسكين خبرته في السحر والتنجيم، ودمية على النحو قوية بدنيا كما كان راي كذلك. A تهديدا خطيرا حقا. وإن كانت هناك الكثير من الأفلام التي ظهرت الدمى التي تقتل تشايلدز اللعب استفادت من التكنولوجيا التي كانت متوفرة عندما تم إنتاجه. في أفلام مثل هذا كانت الدمى معظمهم رزين، والأشياء حراك أننا لا نرى حقا شاهرا سلاح فعال. وأفواههم انتقل مجرد نوع من فوق إلى أسفل، مثل الكثير من دمية متكلم من بطنه سيتحرك فمه. كانت هناك استثناءات بالطبع، دمية زوني الوثن من ثلاثية فيلم تلفزيوني من الإرهاب هي واحدة من الأكثر إثارة للغضب. ركض أن القليل و * CKER عنها في شتم الهيجان يتأرجح التي حربة من شاء أم أبى له في محاولة للحصول على كارين الأسود. ولكن تأثير خاص المايسترو كيفن Yaghers متحرك تشاكي الدمية كانت للمح البصر مرة أخرى في عام 1988. وجهه ملوي العاطفة عرض (الغضب في الغالب) الفم شفتيه الكلمات التي تحدث تماما. بالطبع في الكواليس حيث نرى تشاكي تشغيل كان يرتدي شخص صغير مثله ولكن التحرير وذلك على الفور سلس أن الوهم هو اعتقاد أكثر importantlyscary. براد دوريف هو نوع من أنواع الحيوان يرتدي جلد البشر. [هس مخيف فقط أن ننظر في الذي يكون الإعجاب لأنه ليس رجلا فرض جسديا. [هس] صغيرة، سلكي رقيقة ولكن كان لديه موهبة أن تكون قادرة على وضع عازمة مهووس في عينيه انه ينقل شعور واضح من الغضب عندما يكون لديه ل. عمله صوت كما تشاكي لا مثيل له. [هس] فقط في فيلم تشارلز لي راي في الدقائق القليلة الأولى من الفيلم. ومنذ ذلك الحين [هس صوت تشاكي أنه يجعل الرجل قليلا قوة السبر شرسة من الطبيعة. له تهدر من الغضب وتخويف للغاية لهذا اليوم بالتزامن مع Yaghers عجب متحرك، تشاكي هي حقا الشرير الذي يتطلب الاحترام. انه يكسب مكانه في تاريخ الرعب. السيناريو (بواسطة دون مانشيني) فعالة نظرا لسخافة الغرور المركزي تمكن من الحصول على بعض المتعة على طول الطريق أيضا. مدير توم ليلة رعب هولندا يحتفظ بسيطرة قوية على الاحتفالات عزز سمعته كواحد من الذهاب إلى مدراء أفلام الرعب من عمله هنا. كما كارين، كاثرين هيكس يأتي قبالة كما قليلا العينين googly جدا في بعض الأحيان لكنها لا عرض الحب لابنها أن يكون فعالا. كريس ساراندون ممتاز يقوم بعمل جيد جدا في وجود نوع من عدم الإيمان عينيه تبدو مرة واحدة في الظاهر أن ثيريس دمية القادمة من بعده ولكن الأفلام الطابع المركزي اندي وكما لعبها اليكس فنسنت فهو قليلا من المعكرونة الرطب . ربما لأنه كان صغيرا جدا قد يكون الطفل المجمدة قليلا إذا ما واجهت نفس الوضع ولكن أنا لا تزال موجودة أدائه لتكون خشبية قليلا. هو لا تقتل الفيلم بالرغم من ذلك. كان تشايلدز اللعب فيلم بشعبية كبيرة جعلت تشاكي تماما لنفسه اسما على مر السنين. بالإضافة إلى 4 عواقب (وطبعة جديدة من المقرر لعام 2014) أصبح شيئا من رمز ثقافي أيضا، ظهوره على جميع أنواع وسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم. وليس من غير المألوف لأحد الوالدين للاتصال بهم الطفل تشاكي عندما يكون الطفل يتصرف حتى في الوقت الحاضر كما واقع الأمر. أنا واحد تعتقد أن الحرف هو كل ما يمكن أن تسأل عنه في الشرير. [هس الملتوية، والغضب، والشر، عنيفة، مضحك بصراحة مخيفة للإقلاع. حقيقة أن يجعل [هس حوالي 2 1/2 أقدام أي differencehe يمكن أن تعقد بلده ضد أي من الكبار على [هس] كتلة ربما نكهة الفرصة أن يكون إطلاق النار على عدد قليل منهم كذلك. كل البرد تشايلدز لعب! نحيي جميع تشاكي !! تشايلدز لعب (1988)