طفل جديد




جديد: جى كرو الطفل لقد بصدق أن أقول إنني قد كنت من محبي سوبر ضخمة من جى كرو منذ الأبد. ليس فقط لأنها بسيطة وأنيقة، ولكن الملابس جى كرو ويبدو أن يكون مناسبا في جميع الأوقات. سواء كنت تريد الذهاب لحفلة الشاطئ أو إلى حفل كوكتيل، عليك أن تكون الى حد كبير قادرة على العثور على كل ما بالزي بمناسبة يدعو في واحدة من العديد من المواقع في جميع أنحاء البلاد. ويمكنني أن أذكر من أيامي للطي الملابس لكسب المال ما يكفي لتفجير كل شيء على منتجاتها مع خصم الموظف (حلم كل تاجر التجزئة) أن الشركة ستقوم لفة من هذه التسميات الفرعية أنيق لعلاماتهم التجارية. قناعتي الشخصية المفضلة طاقم المغفلون، خط جى كرو في رائعتين من المنتجات الكلب، والتي حصلت لي الجرو حقا للاستفادة من منذ أن كنت في الأساس عرض شاذة عن كل شيء. فعلوا بعيدا مع المغفلون الطاقم في نهاية المطاف، ويبدو أن انتقال كل ذلك فتنة لتخفيضات الطاقم، والتسمية المناسبة للأطفال جى كرو و. إذا لم تكن قد سحبه التخفيضات الطاقم، كنت حقا بحاجة للأنه ثمين. Anywho، والآن هناك خط جديد في جى كرو يسمى جى كرو الطفل (وأنا أعلم، وليس الاسم الأكثر الأصلي ولكن بالتأكيد الساحرة) التي أنا متأكد من أني سوف يكون على قدم المساواة مع الافتتان مع مرة أراه شخصيا. على الرغم من انني بعيدة كل البعد عن وجود تخفيضات طاقم طفل أو جى كرو الطفل، وأنا بالتأكيد أرى نفسي إعطاء بعض استحمام الطفل أو هدايا عيد ميلاد لطيف حقا للأصدقاء في المستقبل القريب. كان لي على الاطلاق لتبادل بعض الاكتشافات الثمينة التي كانت متاحة على شبكة الإنترنت في حالة بعض لديك استحمام الطفل لحضور، أو الذين يخططون على وجود الخاص بك قليلا حزمة الخاصة الفرح قريبا. نلقي نظرة على بعض منتجاتي المفضلة عرضت في أكثر من جى كرو الطفل ومما لا شك فيه أن اسمحوا لي أن أعرف تلك التي هي المفضلة لديك!