السيدة الرائدة وراء childsplay الملابس ونجمة ' القصر في المصممين '




السيدة الرائدة وراء Childsplay الملابس ونجمة 'القصر في التصميم. Childsplay الملابس هي متاجر التجزئة الرائدة في مجال فاخر مصمم ملابس للمواليد الجدد، الصغار والمراهقين حتى سن 16 عاما. ويقدم العلامات التجارية في العالم أبرز مثل غوتشي، أرماني، دولتشي آند غابانا، بربري، روبرتو كافالي وغيرها الكثير في متجر على الانترنت وأن عليك أن تكون دفعت من الصعب العثور على أي مكان آخر. أطلق Childsplay الملابس مرة أخرى في 1990s في وقت مبكر، وجاءت على النحو Bubblee شراكة مع زوجها جيسي، الرئيس التنفيذي للشركة، وشقيقه. نحن هنا نتحدث إلى Bubblee، سيدة رائدة في Childsplay، مدير الموارد البشرية الذي يبدو بعد كل زبائن من المشاهير، واحدة من الشخصيات الرئيسية في المسلسل الشهير "القصر في التصميم، لمعرفة كل التفاصيل عن حياتها كما أمي ومدير. كيف توفق كونه أمي مع مثل هذا العمل تحلق على ارتفاع عال؟ يدي مليئة يجري في مكانين في نفس الوقت. هناك أوقات عندما كنت فقط أريد أن أبكي ولكن بعد ذلك أنتقل إلى جيسي لأنني أعلم أنني يمكن الاعتماد عليه لرفع معنوياتي عن طريق تكسير نكتة أو سحب بعض خطوات الرقص سخيفة من شأنها أن تترك لي في غرز. أطفالي دائما وسيكون دائما أهم أولوياتي لكن مهمتي تطالب جدا في بعض الأحيان حتى عندما أكون هناك وأنا أحاول أن تعطيه بلدي 100٪ من الاهتمام. إذا كان هناك أي وقت مضى العمل المتميز، والاطفال يأتون أحيانا إلى المحلات التجارية مع لي حتى أتمكن من إنهاء ما كنت بدأت. أطفالي يحبون ذلك، ويتعامل مع جميع الموظفين لهم مثل الموظفين الشباب في صنع مما يجعلها تشعر بذلك كبروا. لم كيف رحلتك في Childsplay الملابس تبدأ، وكان من الصعب؟ قبل زواجي كنت في الجامعة والعمل بدوام جزئي في متجر الأحذية. وبعد أيام قليلة في الحياة الزوجية أتذكر واقفا في الثلج مع جيسي، أخي في القانون نيك وشريكه Mandie، وملء استمارة UCAS بلدي لبلدي السنة النهائية في الجامعة. ولكن بعد ذلك تحولت جيسي لي عندما كنت وحدي معه مع اقتراح انضمامه للشركة حتى يتمكنوا من توسيع الأعمال التجارية وتحقيق الأهداف لديهم. لو كان لي شغف والذوق لقطاع التجزئة، جزء مني يريد إنهاء السنة النهائية في الجامعة، لكنني كنت أعرف أن تورطهم مع هذه المغامرة كان ما احتاجه. على الرغم من تجربتي التجزئة السابقة، كان هناك الكثير بالنسبة لي للتعلم. يمكنني القول بفخر أن شغفي لعبت دورا كبيرا في مساعدة Childsplay الملابس تصبح ما هي عليه اليوم. هل لديك أي نصيحة للأمهات العمل؟ الحصول على المنظمة والبدء في التخطيط كل شيء. من الواضح أن الأطفال يأتي أولا ولكن جئت لمعرفة أن ارتداء نفسك للخروج ليس الطريق إلى الأمام. لديك لجعل الوقت لنفسك. قبل أخذ الوقت للخروج لتناول القهوة أو وجبة غداء مع الأصدقاء لديك فرصة للتفاعل مع الأمهات الأخرى، وأرى أنك لست الوحيد في محاولة لتحقيق التوازن بين كل شيء. كيف تجد العمل مع عائلتك؟ العمل مع عائلتك ليس من السهل أبدا وسوف تجد دائما أن الحياة الشخصية تتدخل في الأعمال التجارية. عندما أحمل بيتي العمل معي التوتر يمكن أن تنشأ بالتأكيد بسبب اختلافنا في الرأي. من الواضح لي أن جيسي، نيك ونفسي كل طرقا مختلفة للقيام بهذه الأمور في مكان العمل، ولكن أجد أن هذا يمكن أن يكون ملهما لأفكارنا مختلفة كذلك الأعمال التجارية. كيف تجد عملية إنتاج التلفزيون؟ عندما كنا يجري تصويره ل 'القصر في المصممين'، أنا نسيت أن الكاميرات كانت حتى هناك بسبب الطريقة مريحة مصنوعة من فريق الإنتاج التلفزيوني جعلني أشعر، وذهبت مع التدفق. وكان آخر شيء أن كان من فائدة كبيرة بالنسبة لي حين كنت أصور النصائح التي زبائني المشاهير والأصدقاء وفرت لي. لم أكن مرتاحا رؤية نفسي على التلفزيون حتى في البداية عندما سلسلة بثت لأول مرة غطيت وجهي مع وضع وسادة لتجنب أي نوع من الحرج. ولكن مع استمرار سلسلة قبلت تدريجيا على شاشة التلفزيون، وتقييم، وحقيقة أن هذا البرنامج قد تصبح سلسلة ضرب التلفزيون بسرعة. شعرت بأنني طبيعي جدا، ونأمل فقط ان كنت لا يجري الحكم على نحو سيئ. آمل فقط كنت لا تدع-يصور وأعتذر لأي شخص كان لي الشيء الكثير ل. ما هي خططك لعيد الأم هذا العام؟ عيد الأم هو يوم خاص بالنسبة لي. على الرغم من أنني لا يمكن أن تقضيها مع أمي بلدي الذي يعيش بعيدا والذي افتقد غاليا جدا. أنا متحمس لأنها تنفق مع والدتي في القانون. انها يعاملني مثل ابنتها، وقالت انها لم تقدم لي أشعر وكأنه غريب. بدلا من ذلك انها الاستحمام لي مع الراحة، واستمرت في دعم لي، لذلك أنا أحب أن يفسد عليها. الآخرين الذين يظهرون لي الحب في عيد الأم هي بلدي الموظفين الذين ضجة دائما أكثر مني. مما لا شك فيه، وجيسي والأطفال لديهم شيء المخطط بالنسبة لي لذلك أنا لا يمكن أن ننتظر لنرى ما هو. كل أمي تستحق علاج كل والآن مرة أخرى، حتى لو كان هو عناق، قبلة أو رسالة الحلو ان اقول انها أحبك. حتى يتسنى لجميع الأمهات هناك، أود أن أتمنى لكم عيد الأم الجميلة المفضل الصحافة الاتصال: الهاتف: 0208 514 5007 وقد تم توزيع هذه النشرة الصحفية SourceWire أخبار توزيع باسم Childsplay الملابس في الفئات التالية: بيع بالتجزئة وأزياء. الأطفال والمراهقون. الفائدة والجمال للمرأة. لمزيد من المعلومات زيارة sourcewire / حول.