إدخال مجنون كتلة لحاف 8




إدخال مجنون كتلة لحاف 8 أنا أود أن أعرض كتلة 8 في أنا انخفض لحاف صندوق زر. آمل أن الناس سوف يتمتع رؤيتها بمزيد من التفاصيل خلال الأسبوع المقبل أو نحو ذلك. محتوى النسيج: كيف تمكنت كتلة صغيرة من هذا القبيل مع 9 قطع من القماش على ذلك أنا لست متأكدا لكنني فعلت! كان بالطبع من أجل المساعدة في جعل عدد من عناصر 2001 قطعة 1: الحرير من متجر المرجع جهة ثانية نجد قطعة 2: البوليستر من بلوزة. قطعة 3: البوليستر الإلباس الخردة قطعة 4: البوليستر من بلوزة قطعة 5: البوليستر قطعة 6: الحرير البوليستر قطعة 7: المخملية كما شرحت قبل هذا لحاف لحاف هو Y2K الذي يتكون من 2001 عناصر مختلفة. كان تعريفي للعنصر إما المختلفة النسيج، والدانتيل، وجديلة، وسحر، وأزرار أو الشريط. حتى الآن هذا هو العد نسيج: 7 الدانتيل وجديلة: 3 أزرار: 4 مجموع البنود المدرجة في هذه الكتلة: 14 مجموع الأرقام على لحاف حتى الآن 154 ما هي القصة؟ وتهدف هذه السلسلة ينشر بانتظام لتوضيح وتوثيق اليد المطرزة طبقات، الزينة والزخارف على بلدي لحاف مجنون أنا انخفض مربع زر. يتم تصنيف جميع المواد في المشاريع قيد تفاصيل مجنون لحاف والتي تمكن القراء لتصفح مرة أخرى من خلال هذه السلسلة. مجنون مجانا أنماط كتلة لحاف في عملية توثيق الزينة التماس على هذا لحاف، وأحصل على كل كتلة وأنا المخططات بها للقراء كنمط لحاف مجنون مجانا. وترد وصلات إلى هذه الصفحات نمط مجانا على CQ تفاصيل صفحة الأسئلة الشائعة. لقد صدر أنماط كتلة وغرزة الأفكار للاستخدام غير التجاري لكنني الاحتفاظ بجميع. يرجى أن تنسب العمل بالنسبة لي، ورابط لهذه بلوق. ولا يجوز أن تأخذ المواد كلها من هذه السلسلة، ونشر على الانترنت. ربط يرجى عدم نشر.