حفاضات تسرب في الليل و طفلك الاستيقاظ الرطب هذه النصائح سوف تساعدك




حفاضات تسرب في الليل وطفلك الاستيقاظ الرطب؟ هذه النصائح سوف تساعدك. كان لي لكتابة هذا المنصب لبلدي العديد العديد من الأصدقاء أن تقول لي هذا في كثير من الأحيان! إذا كان طفلك يستيقظ الرطب في الصباح لحفاضات من تسريب ليلا، وهناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام به للمساعدة، حتى تتمكن من تدريب قعادة ليلا. لقد كتب العديد من المشاركات على كيفية I قطار قعادة في ثلاثة أيام وحتى ألفت كتابا حول كيف قعادة القطار في عطلة نهاية الاسبوع (تدربت لدينا ثلاثة أطفال بهذه الطريقة والخطة على تدريب # 4 الشهر المقبل ... عندما تكون 20 شهرا) ، ولكن الوضع حفاضات تسرب كان يقود لي مجنون. وهنا بعض النصائح التي ساعدتنا وآمل أن تساعدك أيضا! 1- طرف قصارى جهدي للحفاظ على طفلك تجف طوال الليل هو لترتفع بمرتين في كتابه / حفاضات لها ليلا. (ونحن نستخدم هذه الحفاظات) وهكذا، يمكن أن لدينا طفلة تناسب حجم 4 في اليوم، ولكن وضعنا لها في الحجم 6 في الليل. هذه هي الطريقة التي تبقي لها الجافة. إذا وضعنا لها في حجم 4، وقالت انها تسرب في كل مرة (وهذا هو حجم أنها يجب أن يرتدي). إذا وضعنا لها في 5، وقالت انها تتسرب إذا كانت لديها الكثير للشرب أو إذا كانت تنام أطول من المعتاد. إذا كانت في 6، لا تستطيع أن تنام كل ليلة والبقاء تجف طوال الليل. لا أعتقد حفاضات تذهب حقا أعلى من ذلك بكثير، وقالت إذا كنت غير قادر على الذهاب بعد الآن، انظر رقم 2. 2- صديقي، D، تبادل طرف آخر كبير معي! وقالت انها تستخدم لوضع وسادة ماكسي في بلدها حفاضات تشايلدز قبل النوم. وقالت إن امتصاص إضافية كان يكفي للحفاظ على جفاف في الليل (ومنذ تكلفة حزمة من منصات أقل بكثير من علبة حفاضات، فمن خيارا جيدا آخر). 3- كما أنني متأكد من أن يغير لها في بلدها أكبر حفاضات الحق قبل النوم. لذلك، إذا كان لديها حمام لها في الساعة 5:30 وذلك في منامة لها، وسوف أقوم بتغيير الحفاضات لها في بلدها حجم 6 الحق قبل النوم، حوالي 07:00. أنها جافة حتى تستيقظ (حوالي 7:00 أو 8:00 من صباح اليوم التالي). حفاضات أكبر هي أكثر تكلفة، لذلك أنا فقط استخدامها ليلا. يمكنني استخدام تلك العادية في وقت القيلولة، لأنها لن تكون نائما وقتا طويلا. 4- أنا nstead من استخدام السحب ليلا، والذهاب للحفاضات كاملة. أنا لا تستخدم سحب الناشئة في منزلنا للتدريب قعادة (انظر منصبي على كيف قعادة تدريب في 3 أيام دون سحب الناشئة) ولكن عندما حاولت لهم لدينا يبلل فراشه ليلا، ويبدو أنها تفعل عن قدر جيدة مثل حفاضات السباحة. هم لا الاحتفاظ بها جافة جدا. بالإضافة إلى ذلك، عندما كنت ليلا تدريب أطفالنا. أنا فقط وضعت حفاضات على القليل من اكثر مرونة مما كنت في النهار، ومنحهم القدرة على سحب صعودا وهبوطا أنفسهم، على غرار سحب المتابعة، ولكن مع حماية حفاضة العادية. إيف لم يحاول حفاضات من القماش، لذلك لا أستطيع حقا أن نقول الكثير عن حفاضات من القماش، بطريقة أو بأخرى. ملحوظة: هل يمكن أن نحاول دائما لتغيير بلطف ليلا، ولكن أطفالي يستيقظ بسهولة جدا، لذلك كان هذا أبدا خيارا بالنسبة لنا. وآمل أن كان مفيدا! إذا كان لديك أي أفكار، [إيد] أحب أن أسمع لهم! المزيد من الوظائف قد ترغب: Z