فيكتوريا العدل قلابات داخلية ، تبدو ساخنة على غلاف كودي - انظر مسرح ستار - ق جنسي ماك




العدل فيكتوريا قلابات داخلية، يبدو الساخن على غطاء كودي & مدش]؛ انظر مسرح نجوم مثير تحول! مجلة كودي نجم الطفل لا أكثر! العدل فيكتوريا تجرد بعيدا صورتها حسن الفتاة على غلاف مجلة كودي ويفتح عن الحياة بعد مسرح، ولها سلسلة جديدة MTV العين كاندي وتكبر في نظر الجمهور. "أنا لا تصور نفسي طريقة واحدة للإعلام أو العانة ثم أنا مختلف تماما في الحياة الحقيقية"، كما أوضح. "أنا لا محاولة للحفاظ على حياتي الشخصية خاصة بالنسبة للجزء الأكبر، وأنا لست الفتاة التي دائما خارجا وحوالي على حلبة النادي والشرب وتعاطي المخدرات، والطريقة التي أمثلها نفسي من خلال المقابلات التي أجريتها وعلى بلدي وسائل الاعلام الاجتماعية حسابات هو الى حد كبير من أنا ". VIDEO: يقول العدل فيكتوريا انها "شيء صعب" للانتقال من نجم الطفل اللاعب البالغ من العمر 22 عاما تابع "لقد تم في هذه الصناعة منذ أن كان عمري ثماني سنوات OLDI أعتقد لو كنت ذاهب الى محاولة وبيع الناس صورة معينة لم يكن صادقا مع نفسك، هل يمكن أن تخدع لهم فقط لذلك سوف طويلة، الأشياء تأتي في نهاية المطاف، من أنت حقا. وفي عالم اليوم مع الإنترنت والكاميرات والهواتف المحمولة وأشرطة الفيديو، لا يمكنك الحصول على بعيدا مع شخصية وهمية لفترة طويلة ". زعته العدالة لماذا اختارت العين كاندي كما مشروعها الكبير المقبل، قائلا: "ومن أظلم بكثير، والتي هي واحدة من الأسباب الرئيسية وشدني ITI أخذت وقتي في قراءة نصوص مختلفة. لم أكن أريد أن تأخذ أي شيء فقط ، من أجل العمل فقط على شيء. وأود أن انتظرت لفترة أطول إذا العين كاندي لم شقت طريقها إلى لي ". VIDEO: فيكتوريا العدل محادثات تصوير أول مشهد الجنس لها!