فيكتوريا العدل على الخدع ماكياج ، أسرار تحديد الحواجب، وصاحبة جديد mtv مشاهدة




فيكتوريا العدل على الخدع ماكياج، أسرار تحديد الحواجب، وصاحبة جديد MTV مشاهدة بدء عرض الشرائح 6 كان العدل فيكتوريا واحد من الموضة في نيويورك أسابيع النجوم لمشاهدة العاملة صف القاتل أمام يبدو في المعارض مثل DKNY ومع تسعة ملايين أتباع التغريد، ثلاثة ملايين أتباع إينستاجرام، وعرض MTV جديد لها تحت الحزام، وحصل شيس لها و-فتاة الحالة. متابعة يحترف ناجحة على Nickelodeons زوي 101 والمنصورة، قد هبطت العدل دور جديد البرقوق في MTVs العين كاندي، حيث يلعب القراصنة الكمبيوتر على البحث عن قاتل تلتقي خلال يرجع تاريخها التطبيق عبر الإنترنت. بالتأكيد، وقد جعلتها القطع الترفيه لها لا بد ساعة، ولكن لها جمالها يبدو أن استولت أيضا اهتمامنا، منها مثالية أعلى عقدة لها ضفائر ذيل حصان طويل. تحدثنا مع نجم عنها ماكياج وشعر الحيل جنبا إلى جنب مع سر تلك brows - في يوم شتوي في نيويورك. قراءة في الحصول على بلدها تأخذ على تبديل التروس معها مشاهدة MTV الجديد، ثم انقر فوق من خلال عرض الشرائح لنرى صورة إطلاق النار مع النجم! جمال العليا: العين كاندي هو خطوة كبيرة بالنسبة لك القادمة من مسرح. كم من التغيير والتي كانت لحياتك المهنية؟ VJ. انه تغيير كبير حقا. أنا قادر على اللعب سن بلدي الآن وخطوة الى دور أكثر نضجا. بعد أن تبين لي أكثر، فعلت هذه الأفلام باردة حقا مستقلة، نعومي وElys لا قائمة قبلة، وضواحي. إذا كنت تنوي القيام به تلفزيوني آخر، أردت أن تفعل شيئا على وشك أن تكون مختلفة تماما. كنت أعرف أنني أردت أن تفعل الدراما منذ كنت أفعله الكوميديا ​​لفترة طويلة. حصلت أرسل النصي العين كاندي، ولا يمكن وضعها، وأنا مفتون بذلك. أنا أحب الغموض وعناصر الإثارة إليها. كان مفهوم بارد وسيلة مثالية بالنسبة لي أن يكبر على الشاشة من دون دفعها بعيدا جدا. BH: لديك وسائل الاعلام الاجتماعي الضخم التالي. ماذا يكون منصة المفضلة لديك لاستخدام على أساس يوما بعد يوم؟ VJ: منصة بلدي المفضل هو على الارجح إينستاجرام. أنا أحب التقاط الصور وجميع الفلاتر الرائعة التي يمكنك استخدامها. أحب نشر الصور #OOTD ومجرد أن تكون قادرة على تبادل الصور باردة من نقاط مختلفة من حياتي، سواء في صورة نمط الحياة أو لي في العمل وراء الكواليس. في وسيلة باردة حقا للتواصل مع الجماهير، وأيضا أن تكون الفني إلى حد ما. BH: هل تنفق الكثير من الوقت على مجموعة، هل لديك أي ماكياج أو شعر الحيل رائعة كنت قد التقطت على طول الطريق؟ العدل فيكتوريا: بلدي الماسكارا المفضلة هي متداخلة من قبل لوريال، فإنه يفصل جلدة ويجعلها تبدو طويلة حقا. أنا لا أعرف حقا إذا كان هذا هو خدعة ولكن أنا أحب أن الماسكارا وأنها تعمل بشكل جيد حقا. BH: لديك الحواجب كبيرة. هل تعلمت شيئا عن لم تنته بعد نتف الريش أو أي شيء من هذا القبيل؟ VJ: كما حصلت على كبار السن، بدأت نقدر حقا جبين أكثر جرأة نظرة وأنا حتى الآن أحب وجود الحواجب التي هي أكثر سمكا قليلا. ماكياج بلدي الفني، لوزين، فإننا ندعو لها ملكة الحاجب لأنها هي الشخص الوحيد وسوف تتيح لمس حاجبي. أنها تقوم بعمل مدهش نتف الريش وتشكيل الحواجب بلدي. BH: ماذا بك، انتقل إلى روتين الجمال؟ VJ: إذا أنا ينفد وتريد أن تبدو طبيعية حقا وسوف ارتداء قليلا من المخفي، استحى، وصمة عار الشفة التي كتبها الاستفادة دعا Posietint أو بيرت النحل في الرمان بلسم الشفاه. وتجعيد الرموش بلدي. BH: هل هناك أي اتجاهات كنت قد حاولت متزايد بأن ندمت حقا، وأنك تتمنى ان تكون لا؟ VJ: في المدارس المتوسطة كل أصدقائي كانوا فراق شعرهم على الجانب، وكان الجانب الانفجارات. أردت أن حاول نفس الشكل وأنه فقط لم يعمل بالنسبة لي، على الإطلاق. بدا شعري رقيق جدا، وكان من جهتي غريب، وأنه فقط لم تنجح. ولكن لسبب ما أنا عالقة معها لبضعة أشهر وإذا نظرنا إلى الوراء في الصور، كما أعتقد، "يا فكتوريا، فقط لا، لا تفعل أي وقت مضى أنه" لم يكن لطيف. BH: أنت فقط حصلت مؤخرا على قطع لوب أقصر. ما الذي جعلك تذهب لهذا التغيير؟ VJ: كان لي شعري طويل لفترة طويلة في المنصورة. وأنا قطع عليه لأول مرة عندما جاء فيلمي Funsized بها، لمجرد التسلية. أردت فقط أن تفعل شيئا مختلفا، وشعرت وكأنه كان مثاليا لشخصيتي في العين كاندي. هي نوع من أكثر من قيمتها والقراصنة الكمبيوتر الذي لا تأخذ من الوقت لحليقة حقا شعرها أو القيام بأي شيء مجنون. شعري يشعر صحة كثيرا وأنها أنيقة، جديدة، نظرة باردة. أنا حقا أحب ذلك. BH: ما هي موهبتك خفية؟ VJ: أفعل هذا الشيء يسمى موجة الحاجب حيث أنا في الأساس [يدل موجة الحاجب] يكون مجرد السيطرة غريبة حقا على حاجبي. يحصل على المظهر! ماكياج الفنان لوزين Galadjian هيأهم فيكتوريا وجه مع ماكياج للأبد الوجه والجسم # 32 وماكياج للأبد HD الأساس في رقم 140 لإتقان أن لا تشوبه شائبة نظرة الجلد. وأضافت بعض ردية اللون الطبيعي على الخدين فيكتوريا مع كلينيك استحى في الخوخ البوب. لتكملة لها البني الداكن العينين، وتستخدم لوزين لورا Merciers هلام بطانة سوداء على الجفون العليا وتمريرها لها جلدة مع وريال تلسكوبي ماسكارا (الذي صادف أن يكون نصرة كل الوقت المنتج جمال المفضل). هل تحب نمط فيكتوريا؟ رئيس لأكثر من StyleCaster لقطات أكثر حصرية وتفاصيل حول كيفية الحصول ننظر لها! مصور: جوستين ماركيز حلاق: صوفيا Karvela ماكياج الشعر: لوزين Galadjian تعيين الموقع تصميم: الران باتل