حضانة ديوسبري




مرشحات البحث كلمات مشابهة المحليات المجاورة أحدث الطلبات مغلقة يوم مشاتل الحضانات أنا حامل حاليا مع طفلي الأول، بلدي تاريخ الاستحقاق هو سنة جديدة اليوم. أنا بالطبع التوقف عن العمل يوم إجازة الأمومة وأخطط للذهاب مرة أخرى في يونيو. أنا أبحث عن رعاية الطفل أكثر بأسعار معقولة ... مغلقة يوم مشاتل الحضانات لدي صبي مشرق 15 شهرا الذي أشعر بحاجة للتفاعل مع الأطفال الآن. أعمل بدوام كامل ولكن والدته هي حاليا في الكثير من الألم بسبب وجود حالة مستمرة حتى غير متحرك جدا. انا… رعاية الأطفال المغلقة رعاية الطفل لصبي يبلغ من العمر 10 شهرا. ولست بحاجة لرعاية الأطفال غدا 26 سبتمبر والجمعة 3 أكتوبر 09:00 حتي 01:00 وأنا وضعت على مسار اللحظة الأخيرة مغلقة يوم مشاتل الحضانات التدبير بين 10: 30-3: 30 مرة كل أسبوعين لفتاة 18 شهرا. ستنظر مايندر الطفل أو حضانة مغلقة يوم مشاتل الحضانات مرحبا أنا من المقرر أن أعود إلى العمل في يناير كانون الثاني عندما تأتي لي الأمومة إلى نهايته (بو هوو !!) وأنا فقط وزنها خياراتي تصل لرعاية الأطفال لقرد صغير الذي سيكون 9 أشهر عندما أعود إلى ... المزيد من الطلبات من فئة يوم مشاتل الحضانات القريبة ديوسبري