ترويض طفلك - خزانة ثياب




ترويض خزانة ابنك إذا كنت جديدا هنا، قد ترغب في الاشتراك في بلادي آر إس إس. شكرا لزيارتكم! هذا الأسبوع هو كل شيء عن الملابس وإدارة خزانة. أعطى الاثنين فيكي لنا البرنامج التعليمي على مقايضة الملابس وأمس الأول شاركني 25 قطعة خزانة الملابس. اليوم: أبنائي خزانة الملابس. المضحك تتغير الأمور. عندما كان ابني الوليد أردت جميع من أفضل العناصر له أن الأشياء التي اشترى له. حصلت حتى منزعج قليلا عندما قدم لنا الأهل والأصدقاء الهدايا من الملابس. سيكون هناك وقت أقل بالنسبة له لارتداء كل الاشياء رائعتين اشتريت له. نعم، كنت عملت حتى عن ملابس الاطفال قليلا. الآن أنا بكل سرور قبول الهدايا من الملابس. رائعة. أقل بالنسبة لي للشراء. نحصل على الكثير من [هنرس خزانة من الجدات له. انهم يدفعون الكثير في البريد لارسال لنا القمصان والسترات والسراويل لاعياد الميلاد وعيد الميلاد. معظم ما يرسلون لنا شيء عظيم. إذا أنا لست حريصا على شيء سنقوم ارتداء الحجاب بضع مرات، وإذا ما زلت لا أحب ذلك، سوء إضافته إلى كومة دينا التبرع. السماح إيف تذهب من بلدي هدية بالذنب ومحاولة إرسال الأشياء إلى الأشخاص الذين سيتم استخدامها بدلا من تخزينها بعيدا. ايم بالامتنان لهذه الهدايا. بينما أنا لا يزال يتمتع حقا رؤية ابني يرتدون الزي لطيف، وأنا لا يهتمون كثيرا إذا اشترى شخص آخر عليه. A أسابيع قيمتها الملابس بلدي وبحكم التجربة هو أن تكون هناك أسابيع قيمتها الملابس. سيكون هذا الأسبوع حيث أصبح كل أيام الزي قذرة جدا ليوم آخر من الاستخدام. لدينا اثنين مقنعين التي عادة ما تحتاج إلى غسل مرة واحدة في الأسبوع ولدينا اثنين من السترات الخارجية والأمطار وجان سترة، ويمكن أن تكون بقعة تنظيف معظم الوقت. وما أعلمه جيدا انتقل مؤخرا، ولدينا غسالة جديدة هي أبعد ما تكون أفضل بكثير من القديم السرد مجفف غسالة لدينا. لمجرد غسالة ولكنه يدور ملابسنا بشكل جيد جدا أنه حتى ولو كانت رطبة بها، وأنها سوف تكون جافة في أقل من يوم واحد. قبل بضعة أشهر، وكان [هنرس خزانة على الجانب المنخفض. وكان على وشك الانتقال إلى حجم أكبر ولم أكن أريد لشراء أي شيء كان يحدث فقط للحصول على بضعة أشهر ارتداء. وكانت خزانته الصغيرة جدا وكان الوضع لدينا الغسيل ضيقة جدا (صغيرة حجم غسالة / مجفف بالإضافة إلى أنه استغرق ما يقرب من يومين لأشياء لتجف). كنت دائما وراء على الغسيل وتبحث عن شيء نظيفة بالنسبة له لارتداء. سوء الاعتراف بذلك: نحن بحاجة إلى مزيد من الملابس. أو مجفف كهربائي. العثور على بقعة الحلو المزيد من الملابس ووضع أفضل الغسيل وضعت لنا في بقعة الحلو. كل من خزانة [هنرس يمكن غسلها في اثنين من الأحمال وأنا يمكن أن يصلح أكثر من ذلك في واحدة من رفوف التجفيف في الأماكن المغلقة. يلبس معظم ملابسه معظم الوقت. الآن، لأنه أكثر دفئا قليلا من (ولكن ليس اليوم!) نحن لا يرتدي القميص الهوكي قدر. يستخدم سترة المطر أيضا بصوره أقل كثيرا والطبقات عادة سترة جان على هوديي إذا به بارد. بضعة أسابيع يرتدي شورت كل يوم، أسابيع أخرى فإنه لا يزال الجينز أو بنطلون. الذي يكون والسراويل، والسراويل لا، لأنه كما أشار drycleaner بالنسبة لي في ذلك اليوم، والسراويل والملابس الداخلية تعني أكثر من هنا. مثل الكثير من تجاربي في المصابين أقل، أنا لا تزال التعلم والتكيف ونحن نمضي على طول. هذا هو المبلغ المناسب من الملابس لدينا الوضع الحالي غسيل الملابس، ونمط الحياة (اقرأ: عامل فوضى) ابني في هذا العصر ونحن الصيف الحارة حتى لا. يمكنك أن ترى لوحة من ملابسه هنا على بينتيريست. PS. أنا لا حقا أن يوصي تلك حذاء رياضة يحادثون. رائعتين ولكن فقط رهيب للأقدام صغيرة والأربطة هي الألم. وينبغي أن يكون [هنرس في طفرة النمو والخروج منها في وقت قريب. طفل الربيع / الصيف خزانة زُنط زُنط سترة المطر جان سترة أحذية رياضية صنادل جينز جينز السراويل / السراويل السراويل القصيرة السراويل القصيرة السراويل القصيرة تى شيرت تى شيرت تى شيرت تى شيرت تى شيرت لعبة البولو لعبة البولو طويل الأكمام تي شيرت زر قصيرة الأكمام أسفل قبعة قبعة قبعة الهوكي جيرسي زر أسفل طويلة الأكمام وبالإضافة إلى ذلك لدينا خمس أو ست قطع من الملابس التي لقمة كبيرة جدا (معظمهم من الهدايا). I الاحتفاظ بها في مزيج من كل الملابس يوم حتى أنا لا ننسى لهم. هذا ليس مصدر ازعاج لأن معظم الملابس [هنرس تناسبها في درج واحد وحفنة من الأشياء، له السترات والقمصان، والتعلق. وبالإضافة إلى ذلك لدينا ثلاث مجموعات من منامة واثنين من جذوع السباحة، السباحة حماية من الأشعة فوق تي شيرت ونصف دزينة من الجوارب. كتب ايرين حول التحول إلى القمصان والسراويل لينة أو السراويل عرق ومنامة. أنه يخلق خزانة متعددة الاستعمالات. أعتقد شر الانتقال إلى هذا في أقرب وقت نتوقف الحصول على منامة الموهوبين. وكانت جميع ثلاث مجموعات من منامة لدينا الهدايا. كيف يمكنك أن تقرر الحق في كمية من الملابس لطفلك؟ هل لديك حد مساحة أو الحد العدد؟ أو مثلي، هو مزيج من ما كنت قد أعطيت بالإضافة إلى عدد قليل من الأشياء لملء أي ثغرات. هل أعجبتك هذه التدوينة؟ أنشرها: