أي شخص يعرف معلومات عن باتي الصورة جميع الأمريكية في داير ، in




أي شخص يعرف معلومات عن باتي في جميع الأمريكية في داير، IN؟ المزيد من الإجابات إجابات من شيكاغو في 30 أكتوبر 2008 أحبه! كانت ابنتي هناك لمدة عامين من رياضة وتعلم. علينا أيضا أن تفعل كل الاطفال ليلة خارج والآن بعد أن ابنتي المسجلين في رياض الأطفال في شيكاغو، ونحن نأخذ لها هناك يوم الثلاثاء والجمعة للجمباز. عندما كانت ليديا في رياضة وتعلم، وتعلمت كيفية القيام مهارات الجمباز الأساسية. أنها يمكن أن تفعل عجلة العربة بيد واحدة وأيضا، عجلة العربة الخروج من عارضة التوازن. ابنتي، في حين BEAUTIFUL، ليست بالضبط نوع الجسم لاعبة جمباز. لذلك، فإنه ليس مثل هي طبيعية! استغرق الأمر بعض العمل. في البداية، كانت خائفة من عارضة التوازن. الآن أنها تحب ذلك! أنا أحب المكان! أنا أحب المعلمين! اتمنى لو كان لدي تلك التجارب عندما كنت طفلا. أيضا، الجمباز، يمكن للأطفال ارتداء أي يوتار. اشتريت الألغام على الهدف. الأحذية هي حوالي $ 12.00، ولكن كانت ابنتي في نفوسهم لمدة عام الآن. عندما كانت ابنتي في صالة الألعاب الرياضية وتعلم 3 مرات في الأسبوع، وقالت انها ترتدي تعرق الهدف والقمصان. لا شيء باهظة الثمن! تقرير هذا إجابات من شيكاغو في 29 أكتوبر 2008 أنا أحب هو هناك، وهذا هو عامنا الثاني، وكانت ابنتي وأنا في العام الماضي في الأم ولي الرقص الدببة صالة الألعاب الرياضية 2-3 سنة من العمر