كوبونات من قبل




Zulily: ونزيه شركة حفاضات، مناديل والضروريات حزم الأسرة على بيع صديقة للبيئة! إنني كثيرا ما يطلب لأفكار هدية جيدة لإعطاء الأمهات الجدد أو نتوقع. بينما ملابس الاطفال والاحذية هي متعة لطيف والاستحالة، وأعتقد أن الضروريات مثل حفاضات ومناديل لا يصدق مفيدة وموضع تقدير! Zulily ديه صفقة حلو جدا على آمنة ومستدامة وغير سامة الضروريات الرضع اليوم من قبل شركة صادقة، التي أسسها جيسيكا ألبا. وتشمل حزمة حفاضات العرض لمدة شهر من سميكة، وتقضي القابلة للتحلل ماصة وحفاظات الاطفال قسط صنعت خصيصا مع غير سامة، خالية من الكلور والمواد المستدامة والقائمة على النبات وليس المواد الكيميائية القاسية أو الاصطناعية. هذا هو قيمة 80 $، للبيع في Zulily فقط 39،99 $، والذي يتضمن الشحن مجانا. ويشمل ما مجموعه أربعة حزم من 80 مناديل لكل منهما، وإذا كنتم لتحديد حجم 3 حفاضات (على سبيل المثال)، 216 الحفاظات. إذا كنت أقول حفاضات هي 30 $، التي يعمل بها فقط 0،13 $ / حفاضات و$ 0.03 / قضاء، الذي هو على قدر كبير نظرا لأنها جميعا الطبيعية! إذا كنت جديدا على Zulily. سجل هنا . إذا كنت بالفعل عضوا في Zulily. تسجيل الدخول هنا. إذا كنت ترغب في شراء كل من حفاضات والضروريات الأسرة حزم، يمكنك استخدام GA4152 كود الترويجية لانقاذ مبلغ 5 $! الكشف: هذا آخر يحتوي على الروابط التابعة لها. من خلال النقر على هذه الروابط، كنت مساعدة لدعم هذا بلوق! شكر!