التسوق الأيدي رعاية المحلي التوفير للتسوق




يوركفيل. انا أحد التغييرات التي اجريتها في السنوات القليلة الماضية هو جعل إطار الجهود الرامية إلى التبرع لوالشراء من مخازن التوفير. لا فقط مخازن التوفير توفر وسيلة لإعادة تدوير الأشياء لا أريد ولكن التي لا تزال صالحة للاستعمال، وإنما هو وسيلة بالنسبة لي لشراء الأشياء التي أريد بسعر مخفض. بينما كنت قد ذهبت من خلال بينما كان في وسط مدينة يوركفيل، لم تتح لي فرصة لوقف ونرى الموقع الجديد في 1002 S. جسر شارع، في زاوية في Rte 16 و في Rte 47. قررت أن نظرة خاطفة وانظر ما الذي تغير مع الموقع الجديد. كان أول شيء لاحظته كيف أكبر بكثير في مكان جديد على ما يبدو. كما يمكنك المشي من خلال الباب الأمامي، وعلى الفور انتقل إلى عرض العديد من الأدوات المنزلية. مع رجال الأعمال و 4 أطفال، وأنا أميل للذهاب الكثير من الأماكن التي أنا بحاجة لجلب مادة غذائية أو الحلوى، ولقد دهشت في كمية من صحون والبنود التي تخدم الأخرى المتاحة. كما أنني وجدت المزهريات من مختلف الأشكال والأحجام، وأخطط لوقف مرة أخرى في وقت لاحق لالتقاط بضع مزهريات كبيرة لاستخدام هذا الربيع. وكانت سلع عيد الميلاد من جميع الأشكال والأحجام في كل مكان. الأكواب والصحون، والزينة والحلي غطت يعرض والجدران. إذا كان يمكن استخدامها لعيد الميلاد، بدا الأمر كما لو كان هناك. بما في ذلك اثنين من مجموعات طبق عيد الميلاد، والتي يجب أن أعترف أنني كنت دائما أرغب حقا. كان واحد مجموعة كاملة من 4 إعدادات مكان، بما في ذلك الملح والفلفل شاكر وطبق 30 $، وكان على ما يبدو في حالة ممتازة. نجاح باهر! وأنت تمشي من خلال ما تبقى من متجر، وهناك المعاطف ونصف طن من الملابس الموسمية. كما أصغر بلدي هو تقريبا 8 سنوات وأنا ما وراء أيام من البحث عن ملابس الاطفال. ولكن كيف كنت أتمنى لو كان يعرف ما هو متاح في الأيدي رعاية عندما كان لي القليل منها. رفوف ورفوف من الاطفال القليل من الملابس في حالة ممتازة، بما في ذلك الأحذية التي كان من الواضح أبدا حتى يتم ارتداؤها. أكثر من يوركفيل تصحيح شراء سلع في الأيدي رعاية يساعد ليس فقط من البيئة، ولكن يدعم أيضا وزارات المحلية من خلال. لديهم مجموعة متنوعة من الطرق التي تساعد بها المجتمع المحلي، بما في ذلك البرامج الموجهة نحو الأطفال والبالغين وكبار السن. كما أنها تقبل التبرعات من الملابس والأدوات المنزلية، حتى تتمكن من جلب لهم تلك الأشياء التي لم تعد بحاجة إليها، ولكن ذلك قد يكون عنصر مثالي لشخص آخر. دعم منظمة تساعد ليس فقط على البيئة، ولكن أيضا يساعد المجتمع: التسوق في رعاية اليدين والتوفير للتسوق هو خيارا سهلا!