تويز آر أص الحصرية أنت وأنا لطيف جدا الدمى التوأم قوقازي مجموعة لعب




تويز آر أص الحصرية أنت وأنا لطيف جدا الدمى التوأم قوقازي مجموعة لعب سلبيات: أكلة البطارية اشتريت تويز آر أص الحصرية أنت وأنا لطيف جدا الدمى التوأم قوقازي مجموعة لعب لبلدي ابنته البالغة من العمر سبع سنوات. لقد استخدمت خيار محاولة لي في مخزن وكان قادرا على اللعب معها قليلا في وضع عينة. أنه يشبه بعض الشيء أنها ستتمتع. كان على بيع فكذلك كان هذا سببا آخر لأنني اخترت شراء تويز آر أص الحصرية أنت وأنا أيضا لطيف دمى التوأم قوقازي مجموعة لعب ذلك اليوم. ربما أكون قد فكرت مرتين على خلاف ذلك، والآن أنا سعيد لأنني لم أفكر بهذه الطريقة. وتويز آر أص الحصرية أنت وأنا لطيف جدا الدمى التوأم قوقازي مجموعة لعب فقط كلفني 29،99 $ في تويز آر أص متجر لعبة تقع بالقرب من لي، هنا في ولاية رود آيلاند حيث كنت يقيمون. وكان السعر العادي عشرة دولارات أكثر في 39،99 $. حتى حصلت على كسر الأسعار لطيفة على مجموعة. ولكنني لن أقول الآن بالتأكيد، أنه حتى في كامل الثمن كنها تستحق العناء. على الرغم من أن لديهم واحد عيب بسيط أنني سوف تحصل في لأدناه. التفاصيل والحقائق: هذه المجموعة يأتي مع اثنين من الدمى، وكلاهما القوقاز. على الرغم من أنها من المفترض أن تكون دمى التوأم. أنها لا تبدو تماما مثل. واحد لديه شعر أشقر، أزرق العينين، أسلاك التوصيل المصنوعة في شعرها وترتدي ثوبا الطائر الوردي والأرجواني الأحذية. الأحذية لا تؤتي ثمارها إما دمية. ولكن الثياب يمكن أن تؤخذ خارج. دمية أخرى لديها البني الشعر حتى في أسلاك التوصيل المصنوعة، بني العينين الخفيفة وترتدي ثوب الطائر الأرجواني مع أحذية وردية اللون. ذلك على الرغم من أنهم على حد سواء، كما أنها مختلفة جدا كذلك. هذا جعلها أكثر قليلا جاذبية بقدر ما أشعر بالقلق. هذه الدمى لا تأتي مع البطاريات. ولكن فقط دمية شقراء لها البطاريات. هناك سلك توصيل دمى اثنين عند فتحها. وكلا دمى العمل في محاولة لي نسخة في حين يتم توصيل سلك فيها وبمجرد اتخاذ السلك من دمى الأشقر يذهب إلى وضع ملء اللعب. في حين أن الآخر غير نشط. لماذا هي غير نشطة؟ لا توجد البطاريات في هذه الدمية. كان السلك ما جعل عملها. هذا هو عيب طفيف. لأن هذه الدمى اتخاذ كل ست بطاريات AA. لاستبدال البطاريات سوف تحتاج إلى سائق المسمار فيليبس رئيس لإزالة المسمار الذي يحمل حالة البطارية معا. الآن لديك لسحب حزام مادية. هذا يرفع حالة البطارية الأولى لفضح ثانية واحدة. ملء ثانية واحدة مع ثلاث بطاريات AA. ثم وضع حالة البطارية 1ST الوراء أكثر من ذلك ترك حزام المادي شنقا لسهولة الوصول إليها لفي المرة القادمة. الآن ملء الحالة الأولى مع 3 المزيد من بطاريات مزدوجة A. ثم استبدال الغطاء والمسمار. الآن تبديل دمية على. وقالت انها سوف نتحدث عن كيفية كبيرة كانت قد نمت وتكون الآن في طريقة اللعب تبحث عن أختها. في طريقة اللعب هذه الدمى ستتحرك، وأنها سوف تتحول رؤوسهم، ورفع السلاح وتذبذب رقصة أو اثنين. وسوف يغني الأغاني مثل صف صف صف القارب الخاص بك، وميض وميض ليتل ستار وأكثر من ذلك. وهذه الدمى أيضا جعل تدق تدق النكات من جميع الأنواع. وتويز آر أص الحصرية أنت وأنا لطيف جدا الدمى التوأم قوقازي مجموعة لعب تأتي مع علبة عصير مع القش. هذا هو مستقر لثيو مربع عصير، كما يأتي مع وعاء من الطعام وشوكة مع اللعب الطعام على ذلك. عندما كنت وضعت الشوكة أو عصير مربع تصل إلى الفم دمية شقراء وقالت انها سوف أقول مم، ط ط ط وهذا سيدفع دمية أخرى إلى التساؤل عما إذا ستطلع. وهكذا تبدأ محادثة بينهما مع الكثير من القول الرجاء وشكرا لكم. إذا وضعت لها تصل إلى فم البني دمية الشعر انها سوف سيجعل الالتهام مثل الضوضاء ويقولون انهم لها وجبة خفيفة، سوف يسأل الأشقر لدغة وهلم جرا. يمكن للتويز آر أص الحصرية أنت وأنا لطيف جدا الدمى التوأم قوقازي أيضا يضحكون، وطلب الوجبات الخفيفة من الأم، ويلعب الجانب وتسعى مع بعضها البعض، وأكثر من ذلك بكثير. حتى أنهم يعرفون إذا كنت قد أعطيت لهم عناق. لديهم جهاز استشعار على جانبي رؤوسهم التي تساعدهم على التفاعل مع بعضها البعض ومع لك. المغناطيس مع في منطقة الفم نعرف متى يتم منحهم وجبة خفيفة ورابع بذلك. ومن المثير للدهشة أيضا أنها تعمل جنبا إلى جنب. يمكن يقولون أكثر من مائة من الأشياء المختلفة التي تتوافق مع دمية أخرى، مما دفع استجابة. توصية سن على تويز آر أص الحصرية أنت وأنا لطيف جدا الدمى التوأم قوقازي مجموعة لعب هي التي من المفترض أن يتم استخدامها من قبل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم سنتين من العمر وما فوق. هذا شيء عظيم لأن ابني قد انضم في اللعب والتفت فقط 2 بضعة أشهر مضت. انه يعشق عندما الغناء. وعلمت بعض الأغاني من هذه المجموعة أيضا. توصية العمر هو فكرة جيدة. لا توجد أجزاء صغيرة فيما يتعلق تويز آر أص الحصرية أنت وأنا لطيف جدا الدمى التوأم قوقازي مجموعة لعب. استخدام والتوصية: ابنتي قد تواجه انفجار مع تويز آر أص الحصرية أنت وأنا لطيف جدا الدمى التوأم قوقازي مجموعة لعب. حتى أنها أنقذت مربع الداخلية التي جاءوا فيها وهذا هو الجدول مثل الورق المقوى قطع مع الكراسي التي يجلس الدمى في عند شرائها. بقيت في شكل كبير لدرجة أنها أبقت عليه بالنسبة لهم للجلوس على عندما يعطيهم تناول وجبة خفيفة أو العصير الذي جاءوا به. وجاء أيضا مع فرشاة الذي أعتقد أنني نسيت أن أذكر أعلاه، أحسب ذلك أود أن أضيف أنه في أسفل هنا. وكان هذا اللعب دمية تعيين يستحق كل بنس وبعد ذلك بعض. الخلل هو أنها تأخذ الكثير من البطاريات ولقد كان لدينا لإعادة شحن البطاريات القابلة للشحن التي نستخدمها ثلاث مرات مع في الشهر الماضي بسبب ابنتي تلعب مع هذه الدمى كثيرا على أساس يومي. ومع ذلك، وهذا هو مشكلة إلا إذا كنت شراء بطاريات يمكن التخلص منها بالنسبة لهم. إذا أوو الحصول قابلة للشحن على الأقل فإنه لن تشغيل دخولك إلى أي تكاليف إضافية، لذلك بالنسبة لي لم يكن الكثير من الخلل، ولكن لبعض واحد لا تستخدم البطاريات القابلة للشحن يمكن أن يكون. وتويز آر أص الحصرية أنت وأنا لطيف جدا التوأم دمى القوقاز مجموعة لعب يحصل على استخدامها من قبل ابنتي وابني كذلك. وقد علمت أنه صف صف صف القارب الخاص بك، وبات كعكة قافية بشكل جيد للغاية من ذلك، وقال انه سوف تفعل ذلك الحق معهم. هذه الدمى هي بصوت عال بما فيه الكفاية لإسماع صوتهم والصوت واضح جدا. لا يوجد ثابت. هم مستوى الصوت جيدة، ولكن ليس بصوت عال بحيث يكون مزعج لي أو أي شخص آخر في المنزل في حين يجري لعبوا معه. هذه المجموعة يجعل هدية لطيفة للغاية ويوفر ساعات طويلة من المرح. كما يمكن أن يكون وسيلة رائعة لتعليم الأخلاق طفلك. كلا دمى تؤكد على حقيقة أن لديهم أن يكون مهذبا ونقول من فضلكم وشكرا لكم، وكلاهما مهذبا لبعضها البعض، والأم التي تملك لهم. ومن شأن هذه أن تجعل أي فتاة صغيرة سعيدة، وفي حالتي، وهو صبي طفل صغير جدا. أنا سعيد جدا مع شراء بلدي وسأكون في غاية يوصي تويز آر أص الحصرية أنت وأنا أيضا لطيف دمى التوأم قوقازي مجموعة لعب.