الموضوع mothercare إكستريم كابوس




MOTHERCARE إكستريم كابوس تاريخ التسجيل Sep 2007 المشاركات 5،165 وأنا أتفق، مذركير يجب أن تعطى لك مثل مقابل عربة التي كان على حق لطفلك. ومع ذلك، إذا كان لديك فتاة صغيرة في الطنين وكنت اعتقد أنها كانت موافق ثم أنها لا يمكن أن يكون غير مريح حقا في المقعد. أنا أعتبر كنت قد حصلت على مقعد مائلا إلى الخلف بحيث انها الاستلقاء، حتى لو أنها ليست ممدودة مسطحة تماما. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريسي S (23) لقد عملت في صناعة الطفل لأكثر من 10 عاما حتى الآن وكل ما يمكنني قوله هو الطنانة كويني الأصلي مع أقدم مقعد الاسلوب هو مناسب من الولادة وكذلك أحدث وحدات مقعد، عند نقطة واحدة ولكن لديه 2 المقاعد المختلفة المدرجة في المربع لأنها قدمت وحدة مقعد أصغر لحديثي الولادة ولكن كان المقعد اكبر نفسها على أنها reccommened من الولادة قبل وقت ليس ببعيد. لذا يرجى محاولة لا داعي للقلق الطنانة هو يدفع باليدين فائقة وغير مناسبة بالتأكيد من الولادة، من فضلك لا تدع الآخرين يشعرون بالقلق لك. وليس كل العربات هي مناسبة من الولادة، والكثير الذي مذركير نبيعها لديها سوى كذبة الجزئي ذهابا وهي مناسبة فقط من 6months، فإنها قرض معظمهم من العربات أرخص أي رقص الجاز الذي هو أساسي جدا وليس وسيلة مناسبة لطفل صغير. كنت في مذركير مرة واحدة عندما كانوا يحاولون جعل أحد الوالدين اتخاذ قذرة عربة رقص الجاز الأساسية كبديل مؤقت لقمة مجموعة 3 في نظام عربة واحدة، وأنا لم كان قد وضع الكلب في ذلك.