يا طفل 7 شيك لا بد من يملكون ل ماما ل كن




يا بيبي: 7 شيك لا بد من يملكون لماما-كن ل - أرسلت بواسطة إيلانا شاول 12 يونيو 2014 مرحبا الجميع! انها إيلانا، واحدة من الخاص LaurenConrad المحررين إدارة. أنا متحمس جدا أن تكون مستهلا سلسلة المولود الجديد هذا الشهر (والتي سوف تشمل لدينا ترتيبات الحضانة). زوجي وأنا اكتشفت مؤخرا أن نتوقع لدينا الأولى (فتاة صغيرة!)، ونحن على مدى القمر متحمس. نحن الأحبة المدرسة الثانوية واحتفل لدينا لمدة عامين زواجهما، لذلك هذا هو خطوة كبيرة أخرى في علاقتنا. وشيء أننا لا يمكن ان تتخيل حتى عندما التقينا للمرة الأولى في سن المراهقة مجنون جدا! أولا: بعض الأزياء والجمال لا بد من يملكون لماما ليكون. معرفة أن كنت إنجاب طفل هي تجربة مثيرة بشكل لا يصدق. ولكن لمحرر الموضة والجمال، تلك الأشهر التسعة مليئة الإحباط طفيفة جدا. بعد سنوات قضتها في معرفة ما تملق الرقم الخاص بك والصور الظلية ما منتجات العناية بالبشرة تكمل بشرتك، انها العودة الى لوحة الرسم. ولكن منذ قضيت الأشهر الخمسة الماضية معرفة ما يمكن عمله الآن أن لدي كعكة في الفرن، واعتقدت أن أشاطركم بعضا من لا بد من يملكون مع جميع ماماس تتوقع الأخرى هناك. حتى تحقق من الأزياء الخاص بي الحمل والجمال الضروريات أدناه. وإذا كنت لا على القطار طفل حتى الان، كن متأكدا من إرسال رابط لهذا المنصب إلى صديق حاملا أو أفراد الأسرة! 1. الشقق لطيف أو الانزلاق على أحذية أن نكون صادقين تماما، لم أكن كبيرة في الوقوف في أعقاب لفترات طويلة من الزمن. ولكن عندما بطنك أكبر قليلا ورصيدك يشعر قبالة والشقق لطيف وأحذية الانزلاق على لا بد منه، بما في ذلك بعض التي يمكنك اللباس ليلة. وفيما يلي ثلاثة أزواج من الشقق أحب الآن: فينس نينا دورسي شقق، 295 $ LC لورين كونراد 2 قطعة شقق، 34،99 $ الأنثروبولوجيا بويرتو Espadrilles، 138 $ 2. فساتين Flowy هدفي هو عدم شراء الكثير من "الأمومة" القطع التي يمكنني أبدا ارتداء مرة أخرى. ونظرا لأنه في الصيف، فإنه من السهل أن تفلت من ارتداء فساتين ماكسي، والستر، والصور الظلية swingy أخرى: ASOS كامي سوينغ اللباس غير المتكافئة مع هيم، 72،41 $ الأنثروبولوجيا النسيج القطني تحويل فستان ماكسي، 198 $ Madewell الفناء فستان الشمس في نيلي Shibori، $ 98 3. J. الطاقم الأمومة ميني بانت، 118 $ لأن أيا من بلدي الجينز تناسب في هذه المرحلة، والاستثمار في زوج واحد على الأقل من السراويل الأمومة كان لا بد منه. هذه الأمومة السراويل 'ميني' هي اقتصاص نفسه أنيقة السراويل جى كرو كان لي قبل الحمل، ولكن مع حزام مطاط. جى كرو يجعل من السهل جدا منذ كنت امر فقط حجم العادي الخاص بك، وتناسب هو نفس عدم الأمومة 'ميني' البعض من وسطه. 4. Storq حزمة، 195 $ Storq هو خط الأمومة العلامة التجارية الجديدة التي تتخصص في الأساسيات. يمكنك ترتيب العناصر على حدة، ولكن ل$ 195 يرسلون لك مجموعة من كل أربعة أساسيات، والائتلاف الحزبي، تنورة قلم رصاص أسود، أبيض دبابة اضافية طويلة، وكومفيست طماق كنت قد ترتديه من أي وقت مضى. أنها لينة بشكل لا يصدق ومريحة، ولكن مثير وتشكيل المناسب في نفس الوقت. هذا هو هدية عظيمة لصديق لديك من المألوف الذي يتوقعه. لقد كان يرتدي بعض من هذه القطع من ذلك بكثير، لدرجة أن أنا النظر بصراحة الزوجي الطلب. 5. الحمل وسادة الحصول على بقية جمالك هو أصعب بكثير عندما كنت تتوقع. انها ضخمة وقليلا سخيف المظهر، ولكن حملي وسادة هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن تساعدني في النوم خلال الليل في هذه الأيام. يمكنك الحصول على واحد أبيض عادي هنا. لكنني في الآونة الأخيرة تعثرت عبر هذه الوسائد المنقوشة لطيف من نتوء عش. التي هي أقل من قذى للعين وأكثر لطيف الديكور. 6. لوش جميع الطبيعية الأوجه تسمع دائما عن توهج جميل أن النساء الحوامل الحصول عليها. ولكن ما لا اقول لكم هو أن التغيرات في الهرمونات يمكن أن يؤدي أيضا إلى هروب والجلد مشكلة مثلك لم تشهد منذ كنت في سن المراهقة ومنذ كنت ليس من المفترض أن استخدام علاج حب الشباب قاسية مثل حمض الصفصاف عندما كنت أتوقع، وأنا أستعمل للوش جميع الطبيعي قناع التجميل المحارب (مع الثوم التطهير وزيت شجرة الشاي) والشحوم البرق بقعة العلاج. (تناول هذه الأطعمة القتال حب الشباب يساعد أيضا!) زبدة 7. البطن علامات التمدد هي واحدة من أجزاء أقل بريقا من الحمل. في حين أن بعض النساء فقط أكثر عرضة لها من غيرها، والحفاظ على بطنك رطب يمكن أن تساعد على تقليل أو منع علامات التمدد. لقد تم استخدام ماما نحلة زبدة بيرت النحل في البطن (13 $)، وهو لطيف، والطبيعية، ومغذية لبشرتك. الأرض ماما ملاك الطفل أيضا يجعل النفط تمتد كبيرة للمساعدة في تغذية وتشجيع مرونة البشرة الطبيعية. هل لديك أي أصدقاء الذين إنجاب طفل؟ ما هي الأسئلة الأخرى التي لديك بالنسبة لي؟ ترك لهم في التعليقات أدناه.