زوي جوي الشعر استوديو بوتيك




الموصى بها التعليقات التوصية أعلى! حفيدتي لديه شعر مجعد جدا وتبكي بشكل مفرط عندما يتم بتمشيط تجعيد الشعر لها للخروج. نحن في حاجة إلى الاستوديو ... المزيد إيف تم اتخاذ ابني إلى هذا الصالون لالعامين الماضيين (حوالي كل 2 أشهر). أنا أحب مصفف شعر، صبري. انها يقوم بعمل كبير ... المزيد إيف تم اتخاذ ابني إلى هذا الصالون لالعامين الماضيين (حوالي كل 2 أشهر). أنا أحب مصفف شعر، صبري. انها يقوم بعمل كبير مع أبنائي حلاقة وعظيم حقا العمل مع الاطفال. وقالت انها سوف يغادر في إجازة الأمومة قريبا، وايم بالحزن لديك للعثور على حلاق آخر، ولكن سعيدة جدا بالنسبة لها، لأنه يبدو أنها مثل أمي كبيرة. لم أكن أعرف أن تغسل / شامبو وضربة الجافة تم تضمينها في تكلفة حلاقة. أستطيع أن أرى لماذا لم كان قد ذكر لي أنه، طفلي ظلت مستمرة منذ أن كان 1 سنة. القديم وتحولت للتو 3 لذلك، وأنا أتفق معهم أن هذا العصر هو صغير جدا لغسل / شامبو ومع ذلك، فإنه كان من الجميل أن يكون طلب. أيضا، قراءة إيف بعض ملاحظات سلبية (تحت نظرات لا يوصى حاليا)، ويمكن أن نفهم لماذا يشعر بعض الناس أن صاحب إيسنت ودية للغاية. كما أتيحت لي نفس الانطباع المرات القليلة الأولى جئت ومع ذلك، الآن بعد أن الوقت قد مر وتفاعلت إيف معها عدة مرات أكثر. أعتقد أنها فعلا شخص لطيف جدا وقالت انها مجرد قد لا يكون أن شخصية "ودية وهمية" أن الكثير منا تستخدم لمواجهة في أحد ممثلي خدمة العملاء. لذلك، في البداية انها تأتي من أنها غير ودية أو الترحيب. ويبدو أنها أيضا قد حصلت بالتأكيد أفضل في هذا على مر السنين. حتى لا اسمحوا أن يحولك بعيدا عن الذهاب إلى هذا الصالون. هي فعلا رائعة حقا! كما أنني أحب الإعداد للمكان كما أن هناك بنية اللعب هناك حق في الجبهة من المخزن حتى أطفالك يمكن أن تقوم به في الوقت الذي ينتظرون. مرة واحدة دورهم في أنها تحصل على الجلوس في هذه السيارات تبرد قليلا مع عجلات القيادة، وإذا أن ليس كافيا للاحتفاظ بها ثم لا يزال كما أنها توفر أجهزة التلفاز في كل محطة والتي لا يبدو حقا أن تساعد على الحفاظ على المحتل. أنا شخصيا لدي منزل خالية من التلفزيون وذلك في البداية رفضت في فكرة له مشاهدة التلفزيون ولكن، فإنه جعل حلاقة تذهب حتى أكثر سلاسة بكثير عندما يبقى ساكنا. أنها توفر كوبونات عبر البريد الإلكتروني، وبمجرد جمع ما يكفي من النقاط (100 نقطة) تحصل على حلاقة مجانا. كما أنها توفر المشروبات كيوريج الحرة بينما كنت انتظر ومصاصي مجانا للأطفال لأنها يغادرون.